أنشيلوتي يقدم تحديثًا بخصوص فينيسيوس ومدافعي الريال قبل القمة أمام جيرونا

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في “سيوداد ريال مدريد”، لتحليل المباراة ضد جيرونا، في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وقال المدرب، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “مباراة صعبة ضد فريق قدم أداء أفضل من أي فريق آخر، كما فعل ريال مدريد.. ستكون مباراة صعبة، ونحن نحترم المنافس كثيرًا، ولدينا الثقة بالعودة إلى الانتصارات بعد التعادل”.

وأضاف: “من سيفوز السبت سيتقدم على الآخر،، لكن الدوري ما زال طويلًا جدًا.. كلا الفريقين في وضع جيد، ومباراة السبت لن تحسم الدوري، بل ستحدد من سيتقدم في الترتيب.. يمتلك الفريقان رصيدًا جيدًا من النقاط، وكلما أسرعنا في الوصول إلى 80 نقطة، أسرعنا في الفوز.. مع 90 نقطة لا نفوز بالليغا، ولكن نقترب كثيرًا من ذلك”.

وبخصوص لافتة جيرونا، التي علقت في وسط مدريد، قال الإيطالي: “حماس جيرونا كبير.. يمكنه الفوز بالمباراة وتصدر الليغا وحماسه مهم جدًا.. علينا أخذ ذلك في الاعتبار.. إلى جانب ذلك، لديه الأموال لاستئجار مساحة، غير رخيصة الثمن، في مدريد”.

وعن غياب ميتشيل، مدرب جيرونا، بسبب الإيقاف، علق أنشيلوتي: “كرة القدم ملك للاعبين، لكن وجود المدرب يمنح الثقة للفريق، ومع ذلك، فهو ليس حاسمًا.. لم أكن موجودًا في مباراتين وفزنا فيهما.. الأولى في سيلتا فيغو، والأخرى مع ثمانية أهداف.. الحقيقة أنه، في بعض الأحيان، يبالغ جميع المدربين في الاحتجاج، لكننا بحاجة إلى مزيد من التفهم بسبب السياق الذي نحن فيه.. المزيد من التفهم كان يمكن أن يسمح له بالتواجد في البرنابيو السبت”.

وقال أنشيلوتي بخصوص ارتباط جيرونا بـ”سيتي غروب (المالكة للفريق الإسباني ولنادي مانشستر سيتي)، ردًا على سؤال: “لا أعطيه أي أهمية.. إنه فريق الدوري المحلي يقدم أداء جيدًا.. هو أخطر منافس في الوقت الحالي.. هذا ما أعتقده الآن”.

وعرج الإيطالي على حالة لاعبي الفريق قبل القمة أمام الفريق الكاتالوني، بالقول: “تدرب روديغر لأول مرةً الجمعة، وكان لديه شعور جيد.. سيخضع لاختبار آخر السبت، وإذا شعر أنه بحالة جيدة فسيلعب، وإن لم يكن بحالةٍ جيدة، فلن نخاطر.. إحساس اللاعب هو المهم.. سنرى كيف سيكون السبت.. فينيسيوس بحالةٍ جيدة”.

وأضاف: “ناتشو بدأ العمل الفردي الجمعة.. إنه شد عضلي وسيكون بحالة جيدة يوم الثلاثاء المقبل”.