أرتيتا يقلّد احتفال كلوب تحت أنظار المدرب الألماني (فيديو)

احتفل ميكيل أرتيتا بفوز أرسنال على ليفربول من خلال تقليد احتفال يورغن كلوب، مدرب الريدز، باستخدم “بقبضة اليد” على مرأى الجماهير الحاضرة في ملعب الإمارات وكذلك المدرب الألماني.

وحقق الغانارز فوزًا رائعًا وهامًا بثلاثية مقابل هدف، يوم الأحد، ليقلص فريق المدرب الإسباني الفارق مع الريدز، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى نقطتين.

تفاصيل اللقاء:

حقق أرسنال الفوز بنتيجة (3 / 1) على ضيفه ليفربول في القمة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتقدم الغانارز عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 14، ومنح المدافع البرازيلي غابرييل التعادل للريدز بتسجيله في مرماه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستفاد البرازيلي غابرييل مارتينلي من انعدام التفاهم بين المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والحارس البرازيلي أليسون بيكر، ليحرز التقدم مجددًا للغانارز في الدقيقة 67.

وحسم البديل تروسارد النتيجة لصالح أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 49 في المركز الثاني، مقلصًا الفارق مع ليفربول المتصدر الذي تجمد رصيده عند 51 نقطة.