تعويض كلوب.. ليفربول يجري اتصالات مع وكلاء ثلاثة مدربين

أفادت تقارير أن ليفربول أجرى اتصالات مع وكلاء، ثلاثة مدربين، بنشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحلوا محل المدرب الحالي، يورغن كلوب.

وصباح الجمعة، أحدث كلوب صدمة في عالم كرة القدم بإعلانه رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي 23/24 .

وقال كلوب، وهو يعلن رحيله، في مقطع فيديو مؤثر: “أستطيع أن أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها”.

وأضاف: “أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين. احب كل شئ. لكن استمراري في اتخاذ هذا القرار يظهر لك أنني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه».

منذ الإعلان المفاجئ، أصبح تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن ولاعب خط وسط ليفربول السابق هو المرشح المفضل لدى وكلاء المراهنات ليحل محل كلوب، بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”.

وتسير عملية العثور على خليفة كلوب الآن بكامل طاقتها ووفقًا لصحيفة أثليتيك، فقد بدأ نادي ميرسيسايد بالفعل في الاتصال بالوكلاء.

وبحسب ما ذكرت التقرير، فقد بدأ الريدز اتصالاته بوكلاء كل من، مدرب برينتفورد، توماس فرانك، والذي يحظى بإعجاب المسؤولين في ليفربول.

بالإضافة إلى روبرتو دي زيربي مدرب برايتون وهوف ألبيون، وأنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، ليكونا ضمن قائمة المرشحين المحتملين لخلافة كلوب.

بعيدًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، تم أيضًا ربط مدرب ألمانيا الحالي جوليان ناغيلسمان بالانتقال إلى أنفيلد بعد بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف القادم.