بعد أن غير رأيه بخصوص لاعب بعينه.. نيفيل: ليفربول يمتلك أربعة لاعبين من الطراز العالمي

يقول غاري نيفيل إن ليفربول لديه الآن أربعة لاعبين من الطراز العالمي بعد أن غير رأيه بشأن أحد نجوم فريق المدرب يورغن كلوب.

وتقدم الريدز بفارق ثلاث نقاط في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد 4-2 يوم الاثنين، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا في هذه المباراة.

وأحرز محمد صلاح ثنائية في آخر ظهور له مع النادي الأحمر قبل تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية. كما سجل كورتيس جونز وكودي غاكبو أهداف الريدز.

وصنع صلاح هدف غاكبو ولعب دورًا في تسديدة جونز من مسافة قريبة حيث أشاد نيفيل بتأثير الجناح المصري قبل وبعد مباراة آنفيلد.

ووصف لاعب مانشستر يونايتد السابق، صلاح بأنه من الطراز العالمي بينما أشاد بأليسون وفيرجيل فان ديك، اللذين عادا إلى أفضل مستوياتهما هذا الموسم.

وقبل انطلاق المباراة، قال نيفيل: “ليفربول لديه ثلاثة لاعبين من الطراز العالمي، أليسون، فيرجيل فان ديك وصلاح. عاد فان ديك إلى أفضل مستوياته في الشهر أو الشهرين الماضيين”.

وأكد نيفيل بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”: “أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم”.

وأوضح: “إذا حافظوا على لياقة هؤلاء الثلاثة، فستكون لديهم فرصة هائلة”.

وبعد المباراة، غيّر أسطورة مانشستر يونايتد رأيه عندما تحدث عن ترينت ألكسندر أرنولد، مسلطًا الضوء على قدرته “المثيرة” مع الكرة.

وواصل نيفيل زعمه أنه إذا تمكن ليفربول من الحفاظ على جاهزية أربعة لاعبين لهذا الموسم، فيمكنهم مزاحمة مانشستر سيتي، حامل اللقب، حتى النهاية.

وأضاف: “سيكونون الفريق الوحيد الذي ربما لا يريد السيتي منافسته”.