مدير فندق في ميونخ: هاري كين ثاني أشهر النزلاء.. والأكثر تواضعًا

هاري كين هو ثاني أشهر نزيل في فندق ضمن مدينة ميونيخ الألمانية، والذي أقام فيه بعد انتقاله من توتنهام هوتسبر، وذلك بحسب ما ذكر تقرير صحفي.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، غادر كين توتنهام لينضم إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ في صفقة تبلغ قيمتها 120 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، شارك كين في 22 مباراة في جميع المسابقات مع النادي البافاري، وسجل 25 هدفًا وصنع ثمانية.

عندما انتقل كين لأول مرة إلى ألمانيا، أقام هو وعائلته في فندق ماندارين أورينتال الفاخر في ميونيخ، حيث احتلت عائلة كين غرفة تبلغ تكلفتها 3500 جنيه إسترليني في الليلة.

ومؤخرًا، انتقل كين وعائلته من الفندق إلى قصر كان مملوكًا سابقًا لمدافع بايرن السابق لوكاس هيرنانديز.

وعلى خلفية زيارته، تم اختيار كين كأفضل نزيل في الفندق، في المرتبة الثانية بعد الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية.

وفقًا لصحيفة ذا صن ، قال دومينيك راينر، المدير العام لفندق ماندارين أورينتال: “هاري كين ينتمي بالتأكيد إلى أفضل خمسة ضيوف لدينا. خلف الملكة الراحلة إليزابيث الثانية مباشرة. أستطيع أن أقول على وجه اليقين أنه كان أحد أكثر الضيوف المحبوبين الذين أقاموا معنا لفترة طويلة على الإطلاق.

وأوضح مدري الفندق بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” عن الصحيفة البريطانية: “لقد اعتاد بالتأكيد أن يطلب اللحم المقدد الإنجليزي التقليدي والفاصوليا المطبوخة على الإفطار مرارًا وتكرارًا”.

وأضاف: “وفي المساء كان يتناول السوشي والساشيمي كقاعدة عامة. كان يتناول الطعام في غرفته غالبًا عندما كان بمفرده في ميونيخ. ولكن عندما تأتي عائلته لزيارته، كانوا يذهبون دائمًا إلى مطعم الفندق”.

وأوضح المدير، أن كين كان يبدي تواضعًا كبيرًا، ولم يقدم على تقديم طلبات خاصة، بالإضافة إلى تمتعه بالحب من قبل باقي النزلات والعاملين في الفندق.