بيلينغهام يوضح لزملائه كيف يمكن لريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي

قدم جود بيلينغهام مخططًا لكيفية تمكن ريال مدريد أخيرًا من التعاقد مع كيليان مبابي في يناير القادم.

وفشل الريال في التعاقد مع مبابي في ثلاث مناسبات منفصلة بعد أن بذل قصارى جهده من أجل نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

وبعد الفشل في البداية في التعاقد معه عندما كان شابًا قبل انتقاله إلى موناكو، جدد ريال مدريد اهتمامه باللاعب الفرنسي الدولي في عام 2017، ليتفوق عليه باريس سان جيرمان مرة أخرى.

وعاد النادي الملكي من أجل مبابي في عام 2021 وكان لديه العديد من العروض، بما في ذلك عرض ضخم بقيمة 189 مليون جنيه إسترليني، رفضه باريس سان جيرمان للمهاجم، الذي وقع لاحقًا عقدًا جديدًا في “بارك دي برينس” بدلاً من المغادرة مجانًا في نهاية صفقته السابقة.

ويقال إن الشعور السائد في باريس سان جيرمان هو أن مبابي يمكن أن يمدد إقامته في باريس بدلاً من السعي للانتقال إلى مكان آخر.

ويزعم تقرير لصحيفة “أثلتيك”، بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” أن بيلينغهام، الذي تألق منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادمًا من بوروسيا دورتموند في الصيف، اعترف لزملائه بأنه رفض العروض المربحة من الأندية الأخرى، في سبيل الانضمام إلى العملاق الإسباني.

ويقال إن بيلينغهام “أخبر زملائه أنه رفض عروضًا مالية أفضل للانضمام إلى ريال مدريد في الصيف الماضي”، وأنه أخبرهم: “من المحتمل أن يتعين على مبابي اتباع مسار مماثل”.

وكان كل من مانشستر سيتي وليفربول مرتبطين بقوة ببيلينغهام قبل انتقاله إلى إسبانيا، حيث تشير التفاصيل الواردة في تقرير صحيفة “أثليتيك” إلى أن ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز عرضا عليه شروطًا أفضل من ريال مدريد.

ويبدو أن بيلينغهام اتخذ القرار الصحيح بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث سجل بالفعل 17 هدفًا في 21 مباراة فقط مع ناديه الجديد.