ليفربول يقترب من استعادة نجميه قبل مغادرة نجمين آخرين

سيعاني نادي ليفربول من غياب النجمين، محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، وواتارو إندو، قائد منتخب اليابان، وذلك لمشاركتهما، الأول في كأس أفريقيا، والثاني في كأس آسيا.

ويعد منتخب الفراعنة أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب القاري بعد بلوغه المباراة النهائية في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون 2022، وكذلك يعد “الساموراي” على عناصر مميزة تجعله مرشحًا بقوة لحصد بطولة القارة الصفراء.

ومن المقرر أن يشارك كل من صلاح وإندو في مباراتهما الأخيرة مع الفريق قبل تلبيتهما النداء الوطني، والمقررة يوم الإثنين ضد الضيف نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ”.

وزف النادي الأحمر خبرًا سارًا لجماهيره، حيث ذكر في بيان على موقع X اقتراب عودة النجم الأرجنتيني، أليكس ماك أليستر، وأوضح: نحن مستعدون لتقييم مدى توفر ماك أليستر لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين مع نيوكاسل يونايتد.

ويقترب كذلك النجم الغائب منذ بداية الموسم، الأسباني تياغو ألكنتارا، من العودة والمشاركة رفقة فريقه.

وذكر الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، أنه من المرجح أن يعود تياغو ألكانتارا في يناير، ونقل عن مدرب ليفربول، يورغن كلوب، قوله: “تياغو في الواقع في لحظة جيدة جدًا. علينا فقط التأكد من أننا لا نستخدمه في وقت مبكر جدًا”.