أنشيلوتي يوجه رسالةً لـ”المدريديستا” في يوم التجديد (صور)

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب تجديد عقده مع نادي ريال مدريد حتى 30 حزيران/يونيو 2026، أن هذا اليوم هو “يوم سعيد” بالنسبة له، مؤكدًا أنه سيبحث عن مواصلة النجاحات مع الفريق “الملكي”.

وتم إعلان الاتفاق بين الريال والمدرب الإيطالي، يوم الجمعة، بعد حصول الفريق على فترة راحة بمناسبة عيد الميلاد، حيث سلط النادي “الملكي” الضوء على النجاحات التي حققها “كارليتو”، سواء مع الفريق الأبيض أو طوال مسيرة الرائعة كمدرب.

وأشار الريال: “طوال خمسة مواسم كمدرب لريال مدريد، توج أنشيلوتي بعشرة ألقاب: لقبان لدوري الأبطال ولقبان لمونديال الأندين ولقبان لكأس السوبر الأوروبي ولقب لليغا ولقبان لكأس الملك ولقب للسوبر الإسباني”.

وأضاف: “كارلو أنشيلوتي هو المدرب الوحيد الذي فاز بـ4 كؤوس لأوروبا، والذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في هذه المسابقة (118)، وهو أيضًا أول مدرب يفوز بالدوريات الخمس الكبرى (إيطاليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا)”.

ومن جانبه، نشر المدرب الإيطالي صاحب الـ64 عامًا عبر صفحته على “إنستغرام”: “اليوم هو يوم سعيد، سنواصل أنا وريال مدريد طريقنا بحثًا عن طرق ونجاحات أكبر، أشكر الجميع، يحيا مدريد”.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد في 260 مباراة، مقسمة على مرحلتين (2013-2015) و(2021 حتى الآن)، فاز في 189 منها، وتعادل في 33، وخسر في 38.

(إفي)