وست هام يتغلب على أرسنال ويسعد ليفربول (فيديو)

أسدى وست هام خدمةً لليفربول، بعدما هزم مضيفه أرسنال بهدفين دون رد، بينما تغلب برايتون على توتنهام (2 – 4) ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس.

وفي ملعب “الإمارات”، تقدم وست هام بعد مرور 13 دقيقة عبر توماس سوسيك، وفي الدقيقة 55، سجل كونستانتيونس مافروبانوس هدف وست هام الثاني.

وأهدر النجم الجزائري سعيد بن رحمة، متوسط ميدان وست هام، ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، حيث تصدى لها بحرفية حارس أرسنال، دافيد رايا.

وتقدم وست هام إلى المركز السادس برصيد 33 نقطة، بينما بقي أرسنال في المركز الثاني وبحوزته 40 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول، المتصدر.

وفي المباراة الثانية، سجل برايتون مبكرًا في الدقيقة 11 عن طريق جاك هيتشلوود، قبل أن يضيف زميله جواو بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أضاف بيرفس إستوبينان الهدف الثالث في الدقيقة 63، ثم عاد جواو بيدرو لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

واستغل لاعبو توتنهام تراجع أداء فريق برايتون نسبيًا في الدقائق الأخيرة، ليحرز أليخو فيليز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 81، فيما تكفل بن ديفيز الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم والثاني في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، إلى 30 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

(العربية نت – فخر العرب)