رومينيغه: كين وقع في غرام الدوري الألماني من “أول نظرة”

كشف كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أنه كان مقتنعًا منذ البداية أن هاري كين هو الصفقة المثالية الصيفية للفريق وللدوري ككل.

وانضم كين إلى بايرن ميونخ في أغسطس الماضي قادمًا من توتنهام مقابل 100 مليون يورو وهي صفقة قياسية لبايرن، بعدما أدرك بايرن إنه بحاجة لمهاجم من العيار الثقيل لأن الفريق لم يتمكن من تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي في 2022.

وحقق كين نجاحًا فوريًا مع بايرن، وتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني بتسجيله 21 هدفًا، وأضاف أربعة أهداف أخرى في دوري الأبطال، حيث يطمح الفريق في التتويج باللقب. بالإضافة إلى ذلك باع النادي 100 ألف قميص لهاري كين.

وقال رومينيغه الذي يعد جزءا من المجلس الإشرافي، لوكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ” : كنت مقتنعًا منذ البداية بأن قدومه سيكون مجديًا. على الأرجح فإن قصة غرام كين والدوري الألماني بدأت من النظرة الأولى.

وأضاف: راضون للغاية بما يفعله هاري. ونحن مقتنعون من البداية أننا بحاجة لمثل هذه النوعية من اللاعبين، وأن يكون لدينا مهاجما من العيار الثقيل مرة أخرى. لأن بقية اللاعبين لم يتمكنوا من تعويض الـ40 إلى الـ50 هدفا التي كان يسجلها روبرت ليفاندوفسكي.

(د ب أ)