بوستيكوغلو عن السوق الشتوي: علينا إنجاز مهمتنا مبكرًا

أكد الأسترالي أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام، أن فريقه سينشط في سوق الانتقالات الشتوية منذ بدايته بعد معاناته من صدمة جديدة.

ويخوض توتنهام مباراته أمام مضيفه برايتون مساء اليوم الخميس دون مدافعه كريستيان روميرو الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة سيغيب بسببها لخمسة أسابيع.

وانضم روميرو إلى قائمة طويلة من اللاعبين المصابين في توتنهام، والتي تضم ميكي فان دير فين ورودريغو بينتانكور وجيمس ماديسون، في الوقت الذي سيغيب عن الفريق الشهر المقبل كل من يفيس بيسوما وبابي سار والقائد سون هيونغ مين لمشاركتهم في كأس أمم أفريقيا وكأس أمم آسيا.

وقال بوستيكوغلو: “إذا تمكنا من إنجاز مهمتنا مبكرًا سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لنا، ليس فقط بسبب خسارة روميرو ولكن هناك شهر كامل، لما نهدره؟”.

وأضاف: “إذا تمكنا من جلبهم مبكرًا، حتى لو لم يلعبوا، فيمكننا الاعتماد عليهم في التدريبات وفي طريقة لعبنا، لأننا لن نتعاقد مع لاعب سيشارك في المباريات من اليوم التالي مباشرة”.

وأوضح المدرب الأسترالي: “إذا تركنا الأمر معلقا حتى نهاية يناير/ كانون الثاني، فعلى الأرجح لن يشاركوا قبل منتصف أو نهاية فبراير/شباط، على حسب المكان الذي جاءوا منه، الدوري الذي انتقلوا منه”.

وتابع: “لذا نعم أود إنجاز الأمور مبكرًا في فترة الانتقالات ولكن قولي هذا يفرض ضغوطا علينا، لأن الأندية الأخرى تدرك أننا نريد إنجاز الأمور مبكرا”.

وعاد روميرو من الإيقاف لمدة 3 مباريات في بداية الشهر الجاري، لكن توتنهام سيفتقد خدماته لمزيد من الوقت.

وتعرض اللاعب الأرجنتيني الدولي للإصابة خلال فوز توتنهام 2 / 1 على إيفرتون في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكشفت الأشعة هذا الأسبوع إصابته بشد في أوتار الركبة.

وفي حديثه قبل لقاء الفريق مع مضيفه برايتون اليوم الخميس، قال بوستيكوجلو: “الأمور ليست رائعة في ظل غياب روميرو”.

وأضاف مدرب توتنهام في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “لقد خضع لفحص في اليوم التالي ويعاني من شد في أوتار الركبة. نتوقع غيابه من 4 إلى 5 أسابيع”.

واعتبر أنه “من المخيب للآمال أن نفقده بالتأكيد. من الواضح أننا افتقدناه بسبب الإيقاف والآن استعدناه للتو. الآن سوف يغيب مرة أخرى لفترة زمنية طويلة”.

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة.

(د ب أ)