بعد الهزيمة من وست هام.. أسطورتا مانشستر يونايتد يشعران بـ”الحرج والخذلان”

أعرب لاعبا مانشستر يونايتد السابقان، بول سكولز وجاري نيفيل، عن خيبة أملهما من أداء فريقهما السابق، بعد هزيمة فريق المدرب إريك تين هاغ بهدفين نظيفين أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل غارود بوين ومحمد قدوس هدفين في الشوط الثاني على إستاد “لندن”، ليكبدا يونايتد الهزيمة 13 في كافة المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الهزائم للفريق قبل عيد الميلاد منذ 1930، عندما ودع دوري الأضواء.

وعانى يونايتد الذي يحتل المركز الثامن، ويتأخر بفارق ثماني نقاط عن المربع الذهبي أمام المرمى، وفشل في التسجيل في أربع مباريات تواليًا بكافة المسابقات للمرة الأولى منذ موسم 1992-1993.

وسجل الفريق 18 هدفًا فقط في الدوري بنفس عدد المباريات، ولم يسجل سوى شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب عددًا أقل.

وفي 18 مباراة بالدوري، فشل يونايتد في هز الشباك في سبع.

وقال لاعب الوسط السابق سكولز، لشبكة “تي.إن.تي” التلفزيونية الرياضية: “لا يوجد أي تهديد للفريق، أنت تنفق المال على اللاعبين وتتوقع منهم الكثير، هذا لا يحدث أيضًا مع ماركوس راشفورد.. أسهل شيء لمدرب كرة القدم هو الدفاع، والأصعب تعليم اللاعبين كيفية تسجيل الأهداف”.

وأضاف: “هذا يجب أن يأتي من اللاعبين، إنه نقص خطير وأمر محرج والإبداع مشكلة كبيرة”.

وانتقد المدافع السابق نيفيل عدم اتساق أو ثبات أداء يونايتد، وقال لشبكة “سكاي سبورتس”: “هذا لا يفاجئني على الإطلاق، ما نراه من هذا الفريق تحت قيادة أي مدرب في السنوات السبع أو الثماني الماضية هو نفسه إلى حد كبير”.

وأكمل: “لا يمكنك الوثوق بهم، سيخذلونك في كل مرة، يعطونك بصيص من الأمل ثم يخسرون مباراة لا ينبغي أن يخسروها، نحن نشاهد مجموعة غير متناسقة”.

(رويترز)