نجم مانشستر يونايتد الشاب يعبث بمستقبل سفيان أمرابط مع الفريق

تزعم التقارير أن ظهور كوبي ماينو دفع مانشستر يونايتد إلى إعادة التفكير في خطط انتقالاته بالأخص في صيف العام القادم.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد يوم الأحد، حيث تألق في التعادل 0-0 مع ليفربول على ملعب أنفيلد.

ولم يشعر ماينو بالرهبة بهذه المناسبة على الإطلاق وأظهر نضجه في خط الوسط مرة أخرى.

وأشاد إريك تن هاغ، مدرب اليونايتد، بالشاب في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، مما دفعه إلى إحداث تأثير أكبر في المستقبل القريب لخطط انتقالات الفريق.

وبدا خريج الأكاديمية متوازنًا في أول مباراة رسمية له ضد إيفرتون، ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن مستواه يعني أنه من غير المرجح أن يستحوذ يونايتد على النجم المغربي سفيان أمرابط بشكل دائم.

وانضم اللاعب المغربي الدولي إلى يونايتد على سبيل الإعارة من فيورنتينا في اليوم النهائي للانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث دفع الشياطين الحمر رسومًا قدرها 8.5 مليون جنيه إسترليني.

ويمتلك النادي خيار شراء عقد أمرابط بالكامل في نهاية الموسم مقابل 21.4 مليون جنيه إسترليني ولكن يبدو أن يونايتد قد يصرف النظر عن هذه الخطوة، وبالتالي قد يسمح للنجم المغربي بالعودة إلى الفيولا.

ولعب أمرابط 17 مباراة، وقدم مستويات جيدة، لكنه كذلك تعرض للانتقاد، وعلى حد تعبير تقرير صحيفة “ذا صن” بدا بعيدًا عن التأقلم مع متطلبات البريميرليغ في العديد من المناسبات والمباريات.

ريان غرافينبيرش – كوبي ماينو