إيمري يرفع معنويات أستون فيلا في المنافسة على لقب البريميرليغ

أكد المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، أوناي إيمري، أنه لن يتحدث عن أن فريقه ينافس على التتويج بلقب الدوري الممتاز، إلا في وقت لاحق من الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن أستون فيلا فاز على مانشستر سيتي وأرسنال بنتيجة واحدة (1 – 0)، وذلك في آخر مباراتين للفريق، ليصعد للمركز الثالث، بفارق نقطتين خلف ليفربول، المتصدر، كما تأهل الفريق إلى دور الـ16 بدوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس الماضي، بعدما أنهى المجموعة الخامسة في صدارة الترتيب، ولكن إيمري لا يريد التطلع للأمام كثيرًا.

وقال إيمري، قبل مواجهة برينتفورد، يوم الأحد: “سأتحدث عن صراع اللقب عندما نكون بصدد خوض مباراة الجولة الـ30، الـ32 وهذا لو كنا متواجدين في الصراع، ربما يمكنني وضع هذا الهدف في ذهني، مع اللاعبين، مع النادي ومع الجميع”.

وأضاف: “ولكننا حاليًا في المركز الثالث، وهذا أمر مذهل.. نحن نتواجد هنا لأننا نستحق هذا.. كان الأمر صعبًا للغاية، والحدث المقبل سيكون يوم الأحد أمام برينتفورد.. مباراة صعبة للغاية”.

وتابع: “أمام فرق مثل برينتفورد، بشكل أو بآخر، نواجه المزيد من المشاكل لتقديم أداء جيد، وفرض طريقة لعبنا”.

وأردف: “لماذا؟.. لأن الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية.. فرق وولفرهامبتون ونوتينغهام فورست وبورنموث فرق صعبة للغاية.. مباراة الأحد ستكون قوية”.

(د ب أ)