برشلونة يسعى لإنجاز صفقات جديدة في الشتاء

لا يستبعد برشلونة عقد صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، خاصةً في حالة العثور على لاعب بمقدوره صنع الفارق في أداء الفريق، وذلك بعد تأكد غياب غافي لفترة طويلة، وفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت”، يوم الخميس.

ويعمل برشلونة على مدار الساعة للوصول إلى حد أقصى للرواتب تحسبًا لأن يجد النادي نفسه مضطرًا للتعاقد مع لاعب جديد، الأمر الذي قد يضطره للسماح بمغادرة لاعب أو أكثر على سبيل الإعارة أو البيع.

ويتمثل الخيار الرئيسي للنادي في توقيع اتفاقية لبيع شركة (بارسا أستوديو) المسؤولة عن المحتوى السمعي والمرئي للنادي الكتالوني، بحسب الصحيفة نفسها.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك اجتماع مهم الأسبوع المقبل لمسؤولي النادي مع صندوق استثمار عربي وآخر مكسيكي، في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي لبيع إجمالي 49% من أسهم الشركة.

وستتضمن هذه الاتفاقية دفع 30 مليون يورو للنادي، وهو ما سيكون بمثابة دفعة حيوية لاقتصاد “بلوغرانا” ولإمكانية وضع حد للرواتب.

وفي الوقت الحالي، الأولوية داخل النادي تتمثل في العثور على موارد مالية، ثم اتخاذ قرار لمصلحة الفريق بناء على الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات.

وتمت مناقشة الأمر مع المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، وتم طمأنته بأن النادي سيعمل لصالح الفريق إذا لزم الأمر، في الوقت الذي يحظى برشلونة بفرصة للفوز بالدوري الإسباني، كما أن أمامه وقت لإعادة ترتيب الأمور قبل دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

(إفي)