بوستيكوغلو: هناك طريقة واحدة لتغيير ظروف توتنهام

دعا الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، لاعبيه إلى عدم الشعور بالأسف، إثر الخسارة الرابعة للفريق في مبارياته الخمس الأخيرة بالبريميرليج.

وواصل توتنهام معاناته، بخسارته (1/2) أمام ضيفه وست هام يونايتد، مساء أمس الخميس في المرحلة الـ15 للبطولة.

وبذلك، مدد توتنهام مسيرته الخالية من الانتصارات إلى 5 مباريات متتالية، رغم تقدمه في النتيجة خلالها، محققا رقما قياسيا جديدا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن بوستيكوغلو طالب لاعبيه بتجاوز الهزيمة، قبل مواجهة الفريق المقبلة مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، بعد غد الأحد في البريميرليغ.

وقال المدير الفني، في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “لا فائدة من الشعور بالأسف.. هناك طريقة واحدة فقط لتغيير ظروفنا، وهي أن نأتي إلى الملعب يوم الأحد ونؤدي بشكل جيد، ونظهر بعض القناعة بأنفسنا كفريق”.

وشدد بوستيكوغلو: “أريد الفوز، ولهذا السبب أتيت إلى هذا النادي، وهذه هي الرسالة”.

وتابع: “لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه… قلت ذلك منذ البداية، ما زلنا في أول المشوار لتحقيق ما علينا تحقيقه، وأيام مثل هذه تعطيني المزيد من الدلائل حول مدى ما يتعين علينا القيام به”.

وواصل: “أعتقد أنها مباراة أخرى سيطرنا فيها على مجريات الأمور، ولم نحول تلك السيطرة لشيء ملموس أكثر، وأبقينا المنافس في اللقاء”.

واستكمل مدرب السبيرز: “اعتقد أننا كنا سيئين حقا في منطقتي الجزاء، من حيث إنهاء الهجمات، وكذلك منع لاعبي المنافس من هز شباكنا.. كان من الصعب أن يستقبل مرمانا هدفين”.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد توتنهام عند 27 نقطة في المركز الخامس، بفارق 9 نقاط خلف آرسنال المتصدر.

(د ب أ)