إشبيلية يواصل سلسلة “اللا فوز” في الليغا

واصل إشبيلية مسلسل “اللا فوز” للمباراة الثامنة على التوالي في الليغا، بتعادله إيجابيًا بهدف أمام ضيفه فياريال على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) اليوم الأحد، ضمن الجولة 15 بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

تذكر الفريقان الطريق نحو الشباك في الربع الأخير من أحداث اللقاء، حيث تقدم الفريق الأندلسي أولا في النتيجة في الدقيقة 75 برأس كيكي سالاس.

لكن جاء الرد السريع من الضيوف بهدف التعادل بعد دقيقتين بفضل المهاجم المخضرم وهداف الفريق خوسيه لويس موراليس.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، كاد لاعبو فياريال أن يخطفوا النقاط الثلاث بهدف قاتل سجله المهاجم البريطاني بن بريريتون، لكن القدر كان رحيمًا بجماهير إشبيلية بعد أن ألغي الهدف من تقنية الفيديو، بداعي وجود مخالفة على بريريتون.

وللمباراة الثامنة على التوالي، لا يعرف كبير إقليم الأندلس طعمًا للفوز، وتحديدًا منذ فوزه (5-1) على جاره ومتذيل الترتيب ألميريا في الجولة السابعة في سبتمبر/أيلول الماضي.

كما أن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد في كل البطولات تحت قيادة مدربه الأوروغوائي دييجو ألونسو الذي جلس على مقعد المدير الفني في أكتوبر/تشرين أول الماضي، وكان في الدور الأول في كأس الملك على حساب كينتانار بثلاثية نظيفة، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ15 مؤقتا، مع مباراة مؤجلة له أمام أتلتيكو مدريد، بينما ارتفع رصيد “الغواصات الصفراء” إلى 16 نقطة في المركز الـ12، بتعادله الرابع في الموسم، مقابل هزيمتين وانتصارين في آخر 5 مباريات.

(وكالة الأنباء الإسبانية)