لا يبتسم.. جو كول غير متأكد من سعادة صلاح في ليفربول

يعتقد جو كول أن محمد صلاح لا يزال أمامه سنوات جيدة في مسيرته، مع تزايد التكهنات حول مستقبله مع ناديه الحالي ليفربول.

واحتفل النجم المصري بدوره كقائد للريدز بهدف خلال الفوز 4-0 على لاسك لينز النمساوي مساء الخميس لحساب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

خلال الصيف، كان صلاح خاضعًا لاهتمام بطل الدوري السعودي، الاتحاد. وتم تقديم عرض شفهي في اليوم قبل الأخير من فترة الانتقالات، بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن إدارة الريدز رفضت العرض بحسب ما أشارت صحيفة “ليفربول إيكو”.

صلاح لديه 18 شهرًا متبقيًا على عقده مع فريق مقاطعة ميرسيسايد ويستمر في تقديم مستوياته الرائعة مؤكدًا على جودته بينما يسعى للحصول على المزيد من الجوائز الشخصية والألقاب الجماعية.

وادعى كول، الذي كان يحلل مباراة ليفربول ضد لاسك، في تغطية قناة “تي إن تي سبورتس”، أنك لا لا تستطيع معرفة ما إذا كان صلاح سعيدًا أم لا وهو يلعب لصالح الفريق الإنجليزي.

وقال لاعب خط وسط تشيلسي السابق: “أنت لا تعرف ما إذا كان سعيدًا أم لا. يمكنه تسجيل هدف عالمي ولا يبتسم. إنه يحتفظ بشيء ما في صدره”.

وأضاف: “أعتقد أن الوضع الرئيسي سيكون هل يريد البقاء ويقود هذا الفريق حقًا؟ أشعر أن هناك سنوات أمامه، وأعتقد أنه سيلعب لمدة خمس أو ست أو سبع سنوات أخرى بسبب احترافيته واللياقة البدنية”.

وختم: “لا يبدو أنه يستسلم. فهو لا يزال يتفوق على العديد من اللاعبين”.