مشجعو مانشستر يونايتد يدعمون لاعبًا صاعدًا على حساب سفيان أمرابط

يطالب مشجعو مانشستر يونايتد بأن يشرك المدرب إيريك تين هاغ لاعبًا بعينه ضد نيوكاسل يونايتد في مباراة الفريق القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذا اللاعب كان جالسًا على مقاعد البدلاء في تعادل الشياطين الحمر 3-3 مع مضيفه غلطة سراي في مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأصبحت أحلام يونايتد في المسابقة الأوروبية معلقة بخيط رفيع بعد أن أهدروا تقدمهم بنتيجة 3-1 في إسطنبول، وتعادلوا في النهاية وخسروا نقطتين ثمينتين.

ويحتل الفريق الأحمر، المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط فقط في خمس مباريات، ولديه أقل عدد من النقاط من أي فريق إنجليزي في المنافسة الأوروبية.

وبعد نتيجتهم الكارثية في تركيا، أصبح مشجعو يونايتد جميعهم على نفس الخط بشأن من يجب أن يبدأ مباراتهم القادمة ضد نيوكاسل يوم السبت، تحديدًا في خط الوسط من تشكيلة المدرب،

وتم ترك الصاعد كوبي ماينو على مقاعد البدلاء بدلاً من النجم المغربي سفيان أمرابط، لكن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا شارك في بداية الشوط الثاني وأبهر الجماهير بأداء هادئ جديد، على حد تعبير تقرير جديد لموقع “سبورت بايبل”.

ويرغب المشجعون بشدة في رؤية المزيد من المواهب الإنجليزية، وقد لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن مطالباتهم.

وكتب أحد المشجعين بحسب ما نقل الموقع البريطاني: “يجب أن يبدأ ماينو أمام نيوكاسل يوم السبت. يجب أن يخوض سلسلة من المباريات”.

وشارك آخر رأيه المختلف: “أريد أن أرى شراكة ماينو × أمرابط”.

بينما كتب مشجع ثالث: “لقد أظهر أمام إيفرتون وغلطة سراي أنه قادر على الأداء في ملاعب صعبة خارج الأرض”.

شارك ماينو لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي ولم يفقد جائزة “أفضل لاعب في المباراة” إلا بسبب هدف أليخاندرو غارناتشو من ركلة مقصية.