بنزيما يخرج مصابًا.. والاتحاد يعبر الخليج (فيديو)

حقق المدرب مارسيلو غاياردو فوزه الأول مع الاتحاد في دوري “روشن” السعودي (2 – 4) على ضيفه الخليج، لكن خروج مهاجمه كريم بنزيما للإصابة في الشوط الأول ألقى بظلاله على الفوز.

ورفع الاتحاد، الذي تعادل في مباراة غاياردو الأول في الدوري أمام الاتفاق، رصيده إلى 28 نقطة من 15 مباراة متقدما إلى المركز الرابع.

ويتصدر الهلال المسابقة وله 38 نقطة قبل مواجهة منافسه النصر، الثاني وله 34 نقطة، في مباراة قمة يوم الجمعة.

واشتكى بنزيمة من إصابة في أسفل الظهر على ما يبدو بعد تسديد ركلة جزاء للاتحاد سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 28، ليغادر الملعب متأثرا بعد نحو عشر دقائق تاركا مكانه لمروان الصحفي.

وكان إيغور كورونادو قد سجل الهدف الأول لحامل لقب الدوري بعد تسع دقائق من البداية بعدما تابع تسديدة من بنزيمة اصطدمت بدفاع الخليج ليحولها اللاعب البرازيلي في الشباك الخالية بسهولة.

وقلص خالد ناري الفارق من ركلة جزاء احتسبت بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد بعدما أوضحت الإعادة عرقلة مارسيلو غروهي حارس الاتحاد لمنصور حمزي قرب نهاية الشوط الأول.

وأعاد عبد الرزاق حمد الله فارق التقدم بهدفين للاتحاد من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 65.

ومرت ضربة رأس من لويس فيليبي بعد ركلة ركنية بجوار القائم الأيمن للخليج قبل أن يتوغل زكريا هوساوي ويطلق تسديدة منخفضة في الزاوية الضيقة ليجعل النتيجة 4-1.

وسجل فواز الطريس لاعب الخليج هدفا رائعا بتسديدة مقصية فشل الحارس غروهي في التصدي لها قرب النهاية. وتجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة في المركز 14.

(العربية نت)