في المباراة التي سجل فيها رقمًا قياسيًا.. حكم ألماني يتعرض لقطع في الرباط الصليبي

تعرض الحكم الألماني فيلكس بريتش لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال إدارته لمباراة شتوتغارت مع آينتراخت فرانكفورت بالبوندسليغا، يوم السبت.

وعادل بريتش الرقم القياسي لعدد المباريات التي أدارها حكم في البوندسليغا بإجمالي 344 مباراة، خلال المواجهة التي شهدت فوز شتوتغارت على مضيفه فرانكفورت بهدفين مقابل هدف.

‏وتساوى بريتش مع فولفغانغ ستارك في الرقم القياسي لعدد المباريات التي أدارها كل منهما، بإجمالي 344 مباراة، لكن الإصابة أجبرته على مغادرة الملعب مبكرًا.

وبحسب الاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم الأحد، فإن بريتش سيخضع لعملية جراحية قريبًا، لكن دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وتعرض الحكم المخضرم لالتواء في الركبة اليمنى في الدقيقة 32 من مباراة السبت.

وقال بريتش لشبكة “سكاي سبورتس”، بعد المباراة: “كنت راقدًا على الأرض وأفكر، لا يمكن أن يحدث هذا، وأدركت أن الأمر ليس جيدًا”.

وتوجه بريتش إلى المنطقة الفنية وتلقى العلاج، ثم عاد إلى أرض الملعب مع وضع ضمادة على موضع الإصابة، لكنه كلف الحكم الرابع باتريك شفينغرز باستكمال المباراة، خلال شوطها الثاني.

وأشار بريتش: “الأطباء قالوا إن هناك مخاطرة حال استمراري في إدارة المباراة، إنها حياة، الآن أنا أقف هنا ولدي رقم قياسي، هذا يجعلني أشعر بالسعادة، لكن في نفس الوقت أشعر بالاحباط”.

(د ب أ)