تشافي: الحكم حرمنا من ركلة جزاء أمام فاييكانو

أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، بعد التعادل أمام رايو فاييكانو بهدف لهدف، أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني منه في الشوط الأول، لكنه أمر غير كافٍ، معترفًا أنهم بحاجة إلى تغيير العقلية للتتويج بالألقاب.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي، عقب اللقاء: “في الشوط الأول كان هناك افتقار إلى العقلية اللازمة للفوز، وفي الشوط الثاني غيرنا ذلك، لكن كان الأمر متأخراً، يجب أن ننتقد أنفسنا في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان أفضل”.

وأضاف “من أول لاعب إلى آخر لاعب، وأنا أولاً، علينا أن نتحسن وندرك أن الفوز بالدوري أو خسارته يتوقف على مثل هذه المباريات”.

وتابع “في الشوط الثاني كان التفكير جيداً، وكان يجب أن يحدث ذلك منذ الدقيقة الأولى”، مشيراً إلى أهمية تغيير العقلية للفوز بالألقاب.

وأوضح “الموسم الماضي فزنا بالدوري وكأس السوبر، وهذا ما جعل التفكير ينخفض تلقائياً، وهذا ما لا ينبغي السماح به، علينا تقديم المزيد إذا أردنا الفوز بالدوري”.

وبسؤاله عن ركلة الجزاء المحتملة لصالح رافينيا في الوقت الإضافي من الشوط الثاني، قال: “ركلة جزاء واضحة، الجميع يخبرني بذلك، رأينا الصورة، لكننا نرى تصرفات يجب على الحكام تفسيرها هذا الموسم، لكن هذا ليس عذراً، أتيحت لنا الفرص للحصول على النقاط الثلاث. هناك انتقادات أتفهمها تماماً، لكن يمكننا التحسن”.

(إفي)