نجم سان جيرمان السابق: ميسي أظهر وجهه البشع بعد فوزه بكأس العالم

هاجم الفرنسي جيرمي روثن نجم فريق باريس سان جيرمان السابق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ومنتخب بلاده بعد التصرفات التي أظهرها اللاعبون قبل مباراة الفريق أمام البرازيل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل انطلاق اللقاء بين البرازيل والأرجنتين ضمن الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، اندلعت اشتباكات بين مشجعي المنتخبين قبل أن يبدأ عناصر الشرطة بمحاولة التفريق بين الجموع ليقوم ميسي ورفاقه بمغادرة أرضية الملعب والذهاب إلى غرف الملابس إلى أن هدأت الأوضاع.

ولم يتوقف الأمر عند عودة المنتخب الأرجنتيني لاحقًا إذ بعد عودته ذهب رودريغو غوش مهاجم البرازيل ونادي ريال مدريد إلى ميسي “أنتم جبناء” مهاجما إياه على الذهاب إلى غرف الملابس ليرد ميسي “لماذا نحن جبناء؟ نحن أبطال العالم، انتبه لما تقوله جيدًا” بحسب “TYC” الأرجنتينية.

وخلال لقاء في إذاعة “مونت كارلو” الشهيرة، أبدى روثن امتعاضه من ما فعله ميسي وحديثه قائلًا: شاهدت لقاء البارحة ولست مستغربا من تصرفاتهم، والفوز بكأس العالم ضاعف من هذه الشخصية، هم حقا أبطال العالم ونبارك لهم على ذلك كما أننا ننسب البطولة لميسي وما قدمه فيها ونتذكر كيف استفادوا من اللاعب “الـ “12” في بعض اللقاءات” نسبة إلى القرارات التحكيمية.

وأضاف روثن: لكن ما هو جلي أن الأرجنتين ليس المنتخب الأفضل في العالم حاليا وحتى اللاعبون الذين توجوا بها لا يعدون من الأفضل في مراكزهم اليوم. ومن ناحية السلوك هم الأفضل عالميا من حيث التظاهر بأنهم أناس مختلفون، يتقدمهم نجمهم ميسي الذي بعد أن ارتاح لعامين في باريس وأصبح بطلا للعالم تغيرت صورته السابقة كليا من شخص محبوب وودود إلى آخر ظهرت شخصيته الحقيقية إذ لا يمكن لمسه أبداً.

(العربية نت)