تفعيل الشرط الجزائي وزيادة أجره ثلاثة أضعاف.. مانشستر يونايتد يغري غريزمان

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد مستعد لمضاعفة أجر أنطوان جريزمان ثلاث مرات من أجل جذب نجم أتلتيكو مدريد إلى أولد ترافورد.

عانى الشياطين الحمر من أسوأ بداية لهم في الموسم الماضي خلال 61 عامًا، مع تعرض مستقبل إريك تن هاغ لخطر شديد.

ساعد الفوز الثاني على التوالي على لوتون تاون في استعادة بعض التوازن بعد تعرضهم لهزيمة 4-3 أمام إف سي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أثر بشدة على آمال يونايتد الأوروبية.

وفي الوقت نفسه، فشل أمثال ماركوس راشفورد في الوصول إلى أعلى مستويات الموسم الماضي، حيث سجل مرة واحدة فقط حتى الآن هذا الموسم.

كما أن الوافد الجديد راسموس هوجلوند لم يسجل بعد في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع فشل كل من أنتوني مارسيال وأنتوني أيضًا في تقديم قميص يونايتد.

جادون سانشو هو الآخر فقد فرصه تحت قيادة تين هاغ، بعد أن تم طرده من الفريق الأول بعد خلاف علني مع المدرب الهولندي.

ونتيجة لذلك، فإن يونايتد مهتم بالتعاقد مع غريزمان للمساعدة في تعزيز خط هجومه، وفقًا لما ذكره تقرير لصحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”.

ويضيف التقرير أن مسؤولي أولد ترافورد سافروا بالفعل إلى إسبانيا لإجراء مناقشات مع حاشية اللاعب بشأن انتقال محتمل.

وفي محاولة لإقناع غريزمان بالانضمام إلى يونايتد، يقال إن اليونايتد على استعداد لزيادة أجره الحالي في أتلتيكو مدريد ثلاث مرات، مما قد يجعله يكسب 21 مليون يورو (18.4 مليون جنيه إسترليني) سنويًا.

وهذا يعادل حوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله أحد أعلى اللاعبين دخلاً في البريميرليغ في حال موافقته على العرض.

وتشير الصحيفة إلى أن غريزمان لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو فقط في أتلتيكو، مما يجعله خيارًا معقول التكلفة مع الأخذ في الاعتبار الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفرنسي.