إيفان توني يقع في حيرة الاختيار بين رد الجميل لبرينتفورد.. أو دراسة العروض المغرية

إيفان توني “ممزق بشأن مستقبله” وسط اهتمام من أرسنال وتشيلسي، حيث يعتقد المهاجم أن لديه “دين لسداد برينتفورد وتوماس فرانك لوقوفه إلى جانبه” بعد حظره بسبب جرائم القمار

لم يقرر بعد، مهاجم برينتفورد إيفان توني، بشأن مستقبله حيث يدرس اهتمامًا بضمه من قبل أرسنال وتشيلسي، وفقًا للتقارير الأخيرة.

و فرض حظر على توني لمدة ثمانية أشهر في وقت سابق من هذا العام بسبب جرائم المراهنات والقمار.

لكن من المقرر أن يعود المهاجم الإنجليزي إلى الملاعب في يناير، وقد تم ربطه بخطوة كبيرة في بداية العام القادم 2024.

واجتذب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا اهتمام أرسنال وتشيلسي، ويُعتقد أن الجانرز في مركز الصدارة لتأمين توقيعه، لكن توني في حيرة بشأن ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لمغادرة برينتفورد. 

وقال مصدر مقرب من توني لصحيفة “ذا صن” بحسب ما نقل موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يفترض الكثير من الناس أن إيفان سيكون راحل بعد عيد الميلاد، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، ولم يتم تحديد أي شيء”.

وأضاف المصدر: “جزء منه يريد مساعدتهم (برينتفورد) من خلال العودة مباشرة في يناير وتسجيل الأهداف التي ستضمن بقائهم في الدوري الإنجليزي  الممتاز “.

وأكمل: “هناك الكثير من الأندية المهتمة بإيفان لكن تركيزه، في الوقت الحالي، ينصب على العودة إلى الملعب رفقة برينتفورد ودعم مدربه توماس فرانك، الذي يشعر أن عليه دينًا كبيرًا له، يجب أن يسدده. الشيء ذاته ينطبق على المشجعين”.

وواصل: “إنه مصمم على العودة إلى تشكيلة منتخب إنجلترا ويؤمن إيفان تمامًا بقدرته على الانضمام إلى الفريق الأول بمجرد عودته للعب كرة القدم”.

وقال فرانك، مدرب برينتفورد، في وقت سابق من هذا الشهر إنه يود أن يبقى توني في برينتفورد “إلى الأبد”.

ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة صفقة انتقال توني قرابة 100 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما أشارت “ديلي ميل”.

ويحتل برينتفورد حاليًا المركز 11 في جدول الترتيب، متساويًا في النقاط مع تشيلسي، وقد فاز على البلوز 2-0 على ملعب “ستامفورد بريدج” الشهر الماضي.

بدوره، يحتفظ أرسنال بحظوظه في المنافسة على لقب البريميرليغ، ببقائه على مقربة من المتصدر مانشستر سيتي، في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب.