تقرير: ساني ألمح إلى تفضيله بين العودة إلى مانشستر سيتي.. أو التوقيع لصالح ليفربول

ألمح الدولي الألماني ليروي ساني سابقًا إلى الفريق الذي سينضم إليه بين مانشستر سيتي وليفربول، وذلك بحسب ما أشار تقرير لموقع “سبورت بايبل” البريطاني.

وبحسب ما ورد، حدد يورغن كلوب، مدرب ليفربول، جناح بايرن ميونخ باعتباره هدفه الأول ليحل محل محمد صلاح في أنفيلد، على حد تعبير التقرير.

وورد أن منافس ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، انضم إلى المهتمين بخدمات اللاعب الألماني في الصيف المقبل، وفقًا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية .

ويمكن أن يكون لذلك تأثير كبير على آمال الريدز في الانتقالات، بعد أن كشف ساني سابقًا عن اختياره للانضمام إلى السيتي بدلاً من الريدز في عام 2016.

وقال ساني لصحيفة الغارديان في عام 2018 : “نعم، كنت أتحدث أيضًا معهم (ليفربول)، وكان يورغن يتصل بي أيضًا ويتحدث معي. كان ذلك قبل انضمامي إلى السيتي” .

وأوضح حينها: “لقد قام بعمل جيد (كلوب) في بوروسيا دورتموند. لقد التقيت به عندما كان هناك. إنه رجل جيد، رجل لطيف. صادق. لقد عمل بشكل جيد مع ليفربول”.

ومع هذا، يشير التقرير إلى أن ساني قد يكون أقل مقاومة للعودة إلى ملعب “الاتحاد” بعد تعليقاته عند مغادرة النادي في عام 2020.

وفي شرحه لقراره بالانضمام إلى بايرن، قال لصحيفة “بيلد” مثلما نقل التقرير عن صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز”: “بالطبع أريد أن ألعب، لكنني لا أطالب بالبدء في كل مباراة. لا يمكن لأي لاعب في العالم أن يلعب كل مباراة ويصل إلى أعلى مستوى له. لدي أهدافي، لكني صفر فاصل صفر في المئة (فرصه منخفضة) في التناوب”.

ونتيجة لذلك، فإن ساني، الذي أوضح أفكاره بشأن التناوب الذي ينتهجه بيب غوارديولا، مدرب سيتي، قد يفكر مرتين قبل العودة إلى فريقه السابق.

من ناحية أخرى، يبدو أن مكان ساني على الجهة اليمنى في ليفربول سيكون مضمونًا إذا رحل صلاح، كما تشير الشائعات، إلى المملكة العربية السعودية، الصيف القادم.