كولوسيفسكي يختار أفضل خمسة أجنحة بتاريخ البريميرليغ.. خيار عربي وآخر يغضب مشجعي توتنهام

كشف ديان كولوسيفسكي عن أفضل خمسة أجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” على الإطلاق بحسب وجهة نظره الشخصية، وتضمنت الاختيارات اسم نجم عربي.

ويقدم لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، مستويات رائعة هذا الموسم رفقة فريقه توتنهام هوتسبير، رابع جدول ترتيب البريميرليغ، وساهم في تحقيق فريقه بداية رائعة في المسابقة.

وفي المركز الخامس، اختار كولوسيفسكي أسطورة توتنهام، الويلزي غاريث بيل.

وأوضح بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لم أر شيئًا مثله من قبل. لقد سدد كرة لا تصدق، وكان سريعًا جدًا وجيدًا في التعامل مع الكرة. لقد لعب في العديد من المراكز وسجل الكثير من الأهداف”.

ووضع كولوسيفسكي لاعب تشيلسي السابق، البرازيلي ويليان، في المركز الرابع، وقال عنه: “إنه لاعب لا يصدق، لا يحظى بالتقدير الكافي. لذا من الجيد جدًا مشاهدته”.

وجاء في المركز الثالث لاعب ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، الذي وصفه بالقول: “في كل موسم يسجل على الأقل 20، 25 هدفًا مع 20 تمريرة حاسمة. إنه لاعب لا يصدق، ويمكنك أن ترى عامًا بعد عام مدى جديته في العمل”.

وأضاف: “إنه لاعب رائع وواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.”

وجاء في المركز الثاني زميله السابق في يوفنتوس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال عنه: “إنه صديق عظيم ولاعب كرة قدم رائع. إنه أحد أعظم اللاعبين في كل العصور. لدي احترام كبير له”.

واحتل المركز الأول في اختيارات النجم السويدي، لاعب تشيلسي السابق، إيدن هازارد.

وأوضح جناح توتنهام: “لقد كان اللاعب المفضل لدي منذ أن كنت صغيرًا وقد جعلني سعيدًا. لقد جعل الجميع سعداء بمشاهدته وهو يلعب لأنه كان مجرد متعة، مثل طفل يلعب كرة القدم ويسجل ويصنع الأهداف”.

وختم: “بالطبع لقد شاهدته كثيرًا لذا أحاول تقليده في بعض الحركات والالتفافات بالكرة بقدر ما أستطيع على الرغم من أنني أطول بكثير والأمر أكثر صعوبة بعض الشيء.”