تسيميكاس يشرح أسباب شعوره بالامتنان الكبير لمحمد صلاح

أشاد اليوناني كوستاس تسيميكاس بمحمد صلاح بعد أن سجل النجم المصري هدفين آخرين في فوز ليفربول على برينتفورد يوم الأحد، وكشف اللاعب اليوناني عن أسباب شعوره بالامتنان الكبير تجاه زميله في فريق الريدز.

وسجل صلاح هدفين ليتقدم الريدز إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 3-0 على ملعب أنفيلد، وبذلك أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي.

وتحدث تسيميكاس عن إنجازات صلاح التهديفية الرائعة، حيث أصبح المهاجم الآن على بعد هدفين من 200 هدف مع الريدز، وكشف عن الدعم الذي تلقاه من صاحب الرقم 11 على المستوى الشخصي مؤخرًا، وذلك خلال لقاء صحفي لصالح الموقع الرسمي للنادي الأحمر.

وقال اللاعب اليوناني الدولي: “بالنسبة لمو، لا أستطيع أن أقول أي شيء. لاعب رائع وأكثر روعة كإنسان”.

أضاف: “أحاول دائمًا أن أطلب منه كل شيء. إنه هناك من أجلي، لمساعدتي في أي شيء يحدث في حياتي. أشكره حقًا لأنه حاول في هذه الفترة تحفيزي للعب بشكل جيد ومساعدة الفريق”.

وتابع: “أنا سعيد حقًا بكل هذه الأهداف التي سجلها، فهو يستحق ذلك حقًا”.

وكذلك، أبلغ تسيميكاس موقع ليفربول الرسمي عن سعادته بالمستوى الشخصي الذي قدمه في المباريات الأخيرة للفريق في كل المسابقات، آخرها أمام برينتفورد حيث صنع اللاعب اليوناني هدفين، منها هدف النجم محمد صلاح الثاني بكرة رأسية.