مشجعون لمانشستر يونايتد: سفيان أمرابط “عاش على تدخل واحد ضد مبابي”.. التعاقد معه كان خطأ (فيديو)

تداول متابعون مقطع فيديو يظهر “عجز النجم المغربي سفيان أمرابط أمام كيليان مبابي”، في المبارة التي جمعت “أسود الأطلس” أمام المنتخب الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم.

وذكر موقع “سبورت بايبل” الإنجليزي أن الفيديو يظهر أن سفيان أمرابط “يعيش من تدخل واحد ناجح أمام مبابي، مما يثبت أن مانشستر يونايتد ارتكب خطأ في التعاقد مع النجم المغربي”.

وتداول متابعون مقطع فيديو لأداء سفيان أمرابط في نصف نهائي كأس العالم على موقع “إكس”، مما دفع المشجعين إلى التساؤل عما إذا كان مانشستر يونايتد قد ارتكب خطأ في التعاقد مع المغربي.

وأضاف الموقع أن مانشستر يونايتد أمضى معظم الصيف في مطاردة أمرابط، وانتهى به الأمر في النهاية بدفع 8.5 مليون جنيه إسترليني في الموعد النهائي للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم من فيورنتينا.

وفي نهاية الموسم، سيكون لدى “الشياطين الحمر” خيار جعل هذه الخطوة دائمة، مقابل رسوم قدرها 21.4 مليون جنيه إسترليني، “لكن أداء أمرابط الضعيف حتى الآن هذا الموسم قد يجعل مدربه إريك تن هاغ يعيد التفكير”، بحسب ما ذكر موقع “سبورت بايبل”.

وأشار الموقع إلى أن “مانشستر يونايتد عانى من بداية سيئة لهذا الموسم، وبداية أمرابط في (أولد ترافورد) هي مجرد جزء صغير منها”.

وتابع الموقع، بالقول: “بعد التغلب على مشاكل الإصابة، كافح لاعب خط الوسط المغربي من أجل ترك انطباع جيد في خط وسط يونايتد، وكان مخيبًا للآمال أكثر مما أثار الإعجاب”.

وواصل الموقع: “الآن ظهر مقطع فيديو عبر الإنترنت، يعتقد المشجعون أنه كان ينبغي أن يكون بمثابة تحذير بعدم التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا”.

ويُظهر الفيديو تفوق كيليان مبابي على أمرابط بشكل متكرر خلال نصف نهائي كأس العالم في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وفازت فرنسا بتلك المباراة بهدفين نظيفين، لتتأهل إلى المباراة النهائية.

وذكر موقع “سبورت بايبل”: “ولكي نكون منصفين لأمرابط، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين على وجه الأرض من التعامل مع مبابي”.

“قام أمرابط بتدخل قوي على مبابي، لكن مشجعي يونايتد اتهموا لاعب خط الوسط باستغلال تلك اللقطة منذ ذلك الحين”.

وجاء في تعليق الفيديو: “كان أمرابط يعيش على ذلك التدخل، إنه في الواقع تدخل جنوني.. لكن بالمجمل تفوق مبابي عليه في مجمل المواجهات بتلك المباراة”.

ومنذ أن تم استبداله في الشوط الأول خلال هزيمة يونايتد بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، لم يبدأ أمرابط أي مباراة مع فريق إريك تين هاغ.

وبدأ لاعب خط الوسط على مقاعد البدلاء في الهزيمتين أمام نيوكاسل وكوبنهاغن، بينما كان بديلًا غير مستخدم في الفوز خارج أرض اليونايتد على فولهام نهاية الأسبوع الماضي.

وختم موقع “سبورت بايبل“، بالقول: “يحتاج أمرابط إلى إظهار المزيد إذا أراد الانضمام إلى يونايتد على أساس دائم، ولكن في الوقت الحالي لا يبدو أن العديد من المشجعين يعتقدون أنه سيفعل ذلك”.

https://twitter.com/lanrrrre/status/1722981643483287554?s=46