“فار” تحرم صاعد ليفربول من هدفه الأول مع الفريق (فيديو)

حرمت تقنية الفيديو المساعد “فار” صاعد ليفربول جاريل كولنساه (20 عامًا) من تسجيل هدفه الأول مع الفريق، وذلك خلال مواجهة الريدز بالدوري الأوروبي أمام تولوز.

وأحرز كوانساه بالفعل هدفًا متأخرًا في لقاء خسر من خلاله الريدز (0/ 3) في الجولة الرابعة لدور المجموعات، لكن الحكم والتقنية رفضا الهدف، بداعي لمسة يد على نجم الريدز، أليكس ماك أليستر.

ويقدم المدافع الشاب صاحب الـ20 عامًا، مستويات رائعة، ويمتلك قدرات بدنية هائلة ويعد مستقبل الريدز في الخط الخلفي للفريق.

تفاصيل اللقاء:

حقق تولوز الفرنسي فوزًا مثيرًا على ضيفه ليفربول الإنجليزي (3 / 2) يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتقدم تولوز بهدفي ليونارد دونوم (36) وتهيجس دالينغا (58، وقلص الريدز الفارق عن طريق كريستيان كاسيريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 73.

وضاعف فرانك ماجري تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 76، قبل أن يقلص البديل دييغو جوتا الفارق في الدقيقة 89.

وشهدت الدقائق الأخيرة للقاء إثارةً كبيرةً بعد تسجيل جاريل كونساه هدف التعديل، لكن الحكم وبعد مراجعة “الفيديو” ألغاه بداعي لمسة اليد على النجم الأرجنتيني أليكس ماك أليستر.

بهذه النتيجة، رفع تولوز رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الثاني للمجموعة الخامسة، بينما بقي ليفربول في الصدارة برصيد 9 نقاط.