قلد احتفالية رونالدو “سيي”.. جاكسون يسكت منتقديه بثلاثية في مرمى الغريم توتنهام (فيديو)

عانى نيكولاس جاكسون من انتقادات واسعة لحقت به على إثر تضييعه العديد من فرص التهديف السانحة رفقة فريقه تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري، قبل أن يرد بقوة بعد تسجيله “هاتريك” بمرمى توتنهام.

وقاد جاكسون فريق البلوز إلى فوز كبير خارج الديار برباعية مقابل هدف واحد، في مباراة يجوز وصفها بغير الطبيعية بعد طرد لاعبين لسبيرز في وقت مبكر من المباراة التي أقيمت في ملعب “توتنهام ستوديوم” بلندن.

وأحرز سبيرز التقدم عن طريق ديان كولوسيفسكي في الدقيقة السادسة، ورد عليه كول بالمر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأضاف أهداف البلوز الثاني والثالث والرابع، نيكولاس جاكسون في الدقائق 75، والرابعة والثامنة من الوقت بدل من الضائع.

ورفع جاكسون رصيده من الأهداف في مسابقة البريميرليغ، إلى 6 أهداف ليلتحق بركب المنافسين على جائزة الحذاء الذهبي وإن كان الفارق بينه وبين المتصدر، مهاجم مانشستر سيتي، يصل إلى خمسة أهداف كاملة.

وانضم النجم الدولي السنغالي إلى صفوف البلوز اللندني في موسم الانتقالات الصيفي الفائت قادمًا من فياريال الإسباني، وعانى من ضغوط كبيرة في انطلاقته ضمن مسابقة كبيرة كحال مسابقة البريميرليغ، وضمن فريق تصدر الأندية الأوروبية في مبالغ الانفاق على انتقالات اللاعبين.

وانضم الشاب السنغالي صاحب الـ22 عامًا، إلى صفوف البلوز في عقد لمدة 8 سنوات، مقابل 30 مليون يورو، بجانب 7 مليون كإضافات للصفقة، بحسب ما أشارت التقارير الصحفية حينها.

وفي احتفالياته بالأهداف الثلاثة التي أحرزها يوم الإثنين بمرمى توتنهام، أشار جاكسون إلى المنتقدين مطالبًا إياهم بالصمت، وفي أخرى قلد النجم السنغالي الاحتفالية الشهيرة لنجم كرة القدم العالمية، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.