كلوب يلتزم الهدوء تجاه رعونة مهاجميه

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه لن يشعر بالقلق بسبب ابتعاد مهاجميه عن أفضل مستوياتهما التهديفية ضد لوتون تاون المتواضع في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وشارك الجناح الكولومبي لويس دياز كبديل لينقذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة بملعب كينيلورث رود وأهدى الهدف لوالده المختطف في كولومبيا.

وسيطر ليفربول على مجريات المباراة وكان بإمكانه الفوز لولا سلسلة الفرص المهدرة من داروين نونيز، لكن المدرب الألماني نظر إلى الإيجابيات التي أظهرها المهاجم القادم من أوروغواي.

وقال كلوب للصحافيين: الفرصة الأولى التي أتيحت له كانت جيدة حقًا، تمريرة رائعة، استلم الكرة أولًا ثم سددها في العارضة.

وواصل: لم يكن الفريق بأكمله في حالة جيدة لتسجيل الأهداف، وذلك بالتأكيد لم يكن مفيدًا. لكن ما يجعل داروين مختلفًا حقًا هو أنه يشارك في كل شيء تقريبا، لذلك هذا جيد. نحن هادئون. حتى إذا كان يجب علينا أن ننهي الفرص بشكل أفضل، لكنني لا أعتقد أن مشكلتنا كانت هي إنهاء الفرص، لقد كانت أشياء أخرى.

وأتبع: كان يجب أن نصنع المزيد من الفرص ثم نسجل واحدة أو اثنتين، كنت سأكون راضيًا تمامًا بالفوز هنا 1-صفر. كنت سأكون سعيدًا للغاية. لكن لتحقيق ذلك كان يجب أن نلعب بشكل أفضل.

وظل ليفربول بهذا التعادل في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر

(رويترز)