قرعة كأس ألمانيا: مرموش ورفاقه يواجهون قاهر البايرن

أسفرت قرعة الدور الثالث من بطولة كأس ألمانيا، عن مواجهة ستجمع بين ساربروكن، الذي أطاح ببايرن ميونخ من الدور السابق، مع آينتراخت فرانكفورت، فيما سيواجه باير ليفركوزن متصدر البوندسليغا، فريق بادربورن من الدرجة الثانية.

وحقق ساربروكن (درجة ثالثة) مفاجأة كبيرة في الدور السابق، بعدما أطاح ببايرن ميونخ، حامل الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 20 مرة، بنتيجة (2-1) يوم الأربعاء الماضي.

وسيستضيف ساربروكن الآن فريق فرانكفورت تحت قيادة المهاجم المصري عمر مرموش، الذي أظهر تطورًا ملحوظًا في الجولات الأخيرة بالدوري الألماني، كما أنه فاز بلقب الكأس 5 مرات أخرها عام 2018، كما أن الفريق صعد لنهائي البطولة الموسم الماضي.

وستقام مباريات الدور الثالث يومي الخامس والسادس من كانون الأول / ديسمبر، وستشهد مباراتان فقط تجمع فريقين من (بوندسليغا) الأمر الذي يعني أن 4 فرق على الأقل من الدوري الممتاز قد تتأهل إلى دور الثمانية، ويعد تواجد 6 أندية فقط في الدور الثالث هو الأقل في 3 عقود.

وسيواجه شتوتغارت فريق بوروسيا دورتموند، حامل اللقب 5 مرات، فيما سيلعب فولفسبورغ، الذي أطاح بفريق لايبزيغ حامل اللقب، مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويعد فريق هومبرغ هو الوحيد المتواجد في ذلك الدور من الدرجة الرابعة، وسيلعب مع سانت باولي متصدر ترتيب الدرجة الثانية، فيما يلعب هيرتا برلين مع هامبورغ، وكايزر سلاوترن مع نورنبرغ، وماجديبورغ مع فورتونا دوسلدورف.

(د ب أ)