روماريو مدافعًا عن مدرب البرازيل الحالي: اللعنة على أنشيلوتي!

دافع البرازيلي روماريو، بطل وهداف كأس العالم 1994، عن استمرار فرناندو دينيز كمدرب لـ”السيليساو” وقال إنه لا يجب انتظار رد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشأن قبوله للمنصب.

وقال لاعب كرة القدم السابق والسيناتور البرازيلي الحالي في مقابلة صحفية “اللعنة على أنشيلوتي. أنا أحب دينيز حتى النهاية”.

ووصف نجم برشلونة السابق دينيز بأنه أفضل مدرب في البرازيل اليوم، وقال إن عليهم منحه الوقت لإظهار النتائج.

وتم تعيين دينيز، الذي يشغل في نفس الوقت منصب المدير الفني لنادي فلومينينسي، في يوليو/تموز مدربًا مؤقتًا للبرازيل حتى منتصف عام 2024، حيث يتوقع الاتحاد البرازيلي أن يتولى أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، -الذي لم يؤكد موافقته بعد-، مهمة تدريب منتخب “السامبا”.

وقال روماريو”أود تهنئة إيدنالدو (رودريغيز) رئيس الاتحاد البرازيلي لأنه اختار دينيز بشكل جيد للغاية. إنه أفضل مدرب لدينا في البرازيل”.

وخرج روماريو دفاعًا عن المدرب المؤقت في وقت بدأ فيه دينيز يتلقى انتقادات بسبب نتائج البرازيل.

وأضاف: “لم يكن لديه الوقت حتى الآن ليفعل في المنتخب ما يفعله في النادي، وهي نقطة قوته. إنه يفعل ما في وسعه. لقد تعادل وخسر في مبارياته الأخيرة، لكن لا أحد يفوز دائما”.

وفيما يتعلق بقرار لاعبين معروفين قبول عروض بملايين الدولارات للعب في الأندية السعودية والقطرية، قال إنه كان سيقبلها أيضًا.

وصرح “لو كنت مكانهم لكنت قد وافقت أيضًا. عليهم أن يذهبوا. لاعب كرة القدم لديه من 10 إلى 15 عامًا في مشواره وعليه تحقيق أقصى استفادة من الناحية المادية، خاصة أولئك الذين ليس لديهم تطلعات في اختيارهم بين الأفضل في العالم ومثل هذه الأمور”.

(وكالة الأنباء الإسبانية)