الكاميرات تقرأ شفاه بيدري: “بيلنغهام مجرد محظوظ”

التقطت عدسات الكاميرات صدمة بيدري، موهبة نادي برشلونة، من هدف الفوز القاتل الذي أحرزه جود بيلنغهام لمصلحة فريقه ريال مدريد، في الكلاسيكو الذي جمع الناديين، يوم السبت الماضي، قبل أن ينعت بيدري النجم الإنجليزي بـ “المحظوظ”.

وحافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه القاتل على غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي استضافها الأخير، بعدما تقدم النادي الكاتالوني بهدف غوندوغان مبكرًا، قبل أن يدرك جود بيلنغهام التعادل في الشوط الثاني ومن ثم يمنح ريال مدريد النقاط الثلاث بهدف ثان في الوقت المحتسب بدلا للضائع.

وأظهرت لقطة تلفزيونية بثتها محطة “موفيستار بلس” ردة فعل بيدري، الذي كان متواجدًا في المدرجات بسبب الإصابة، بعد الهدف القاتل لبلينغهام والذي جاء مع خواتيم اللقاء، حيث قال النجم الإسباني عن جود: “يا له من محظوظ، يا له من محظوظ”.

ويتصدر الوافد الجديد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادما بوروسيا دورتموند الألماني قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بـ”10 أهداف”، كما فاز بيلنغهام بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم، يوم الاثنين، خلال مراسم حفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية العريقة لجوائز الأفضل في العالم لعام 2023.

(العربية نت)