ترتيب هدافي الدوري الإسباني مع ختام الجولة الحادية عشر

سجل الانجليزي جود بيلينغهام هدفين في مباراة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه برشلونة في الكلاسيكو، التي انتهت بهدفين مقابل هدف، يوم السبت الماضي،في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “لا ليغا”، ليعزز صدارته لجدول ترتيب قائمة الهدافين.

ويتصدر بيلينغهام، لاعب وسط “الملكي”، تريب الهدافين برصيد 10 أهداف، ويبتعد عن أقرب منافسيه، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، بفارق ثلاثة أهداف.

وصام غريزمان عن التهديف في مواجهة أتلتيكو أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، والتي انتهت بهدفين لهدف، يوم الأحد، في حين سجل زميله ألفارو موراتا، الذي يتقاسم المركز الثالث في قائمة هدافي موسم الليغا، برصيد ستة أهداف، مع ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد).

ويتقاسم المركز الرابع برصيد خمسة أهداف كل من أرتيم دوفبيك (جيرونا) وبورخا مايورال (خيتافي) وروبرت ليفاندوفسكي (برشلونة) وهوجو دورو (فالنسيا) وبريان ساراجوسا (غرناطة) وخوسيلو (ريال مدريد) وتاكيفوسا كوبو (ريال سوسييداد).

وبرصيد 4 أهداف، يتقاسم المركز الرابع كل من أنتي بوديمير (أوساسونا) وأبدون براتس (مايوركا) وألكسندر سورلوث (فياريال) وغوركا غوروزيتا (أتلتيك بيلباو) وجيرارد مورينو (فياريال) وإينياكي ويليامز (أتلتيك بيلباو) ولويس خافيير (ألميريا) وسيرجيو أريباس (ألميريا) وفيدات موريكي (مايوركا) ويليان خوسي (ريال بيتيس) ويانخيل هيريرا (جيرونا).