التشكيلتان المتوقعتان للكلاسيكو بين برشلونة ريال مدريد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي برشلونة وريال مدريد، في مواجهة الكلاسيكو المنتظرة يوم السبت (15:15 بتوقيت غرينيتش) ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

ويمتلك ريال مدريد 25 نقطة، يحتل بها صدارة الليغا، بفارق الأهداف عن جيرونا، ونقطة واحدة عن برشلونة، صاحب المركز الثالث.

ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في قمة مباريات الجولة على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، الذي يخوض “الفريق الأزرق والأحمر” مبارياته عليه بصورة مؤقتة.

وستكون هذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة التي يقام فيها الكلاسيكو ببرشلونة بعيدًا عن ملعب “كامب نو”، معقل الفريق الكاتالوني، الذي تجرى له أعمال التجديد والصيانة خلال الموسم الحالي.

ويحمل برشلونة أخبارًا سارةً لجمهوره، حيث تعافى خمسة من لاعبي الفريق (لم تُحدد جاهزية الجميع للقاء)، وهم البرازيلي رافينيا وفرينكي دي يونغ وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي وبيدري، فيما كان سيرجي روبرتو الغائب الوحيد عن تدريبات يوم الجمعة.

وفي الطرف المقابل بصفوف ريال مدريد، من المرجح أن يشارك الإنجليزي الدولي جود بيلينغهام، النجم الأبرز في الفريق، في المباراة، بعدما شفي من الإصابة العضلية الخفيفة التي تعرض لها خلال لقاء الفريق مع براغا، يوم الثلاثاء الماضي، حيث تدرب بمفرده يوم الخميس مع أخصائيي العلاج الطبيعي، قبل أن يعود للمجموعة يوم الجمعة استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

وبحسب توقع موقع “هوسكورد“، من المنتظر أن يعتمد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في التشكيلة الأساسية على المهاجمين لامين يامال وفيران توريس وجواو فيليكس.

وفي الطرف المقابل، من المنتظر أن يبدأ مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتشكيلة هجومية أيضًا، يقودها المهاجمان البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو، وخلفهما بيلينغهام.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

الحارس: تير شتيغن

الدفاع: كانسيلو، مارتينز، آراوخو، بالدي

الوسط: غوندوغان، روميو، غافي

الهجوم: يامال، توريس، فيليكس.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: كارفاخال، روديغر، ألابا، كامافينغا

الوسط: فالفيردي، تشواميني، كروس، بيلينغهام

الهجوم: رودريغو، فينيسيوس.