هجمة داروين نونيز الضائعة تصدع رؤوس جماهير ليفربول (فيديو)

مكاسب كثيرة حصدها ليفربول بعد فوزه الكاسح على تولوز يوم الخميس في مسابقة الدوري الأوروبي وبنتيجة (5 / 1) ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

منغص وحيد لجماهير الريدز خلال اللقاء كان بطله مهاجم الفريق، الأوروغوياني داروين نونيز، والذي أطاح بهجمة خطيرة بطريقة غريبة أثارت ذهول الجماهير والمتابعين.

وفي هجمة مباغتة، تصرف نونيز بروعة عندما تخطى الحارس ليجد المرمى خاليًا أمامه، لكن تسديدته ارتطمت بالقائم قبل أن تصل إلى ريان غرافينبيرش، الذي حولها بعد مراوغة إلى الهدف الرابع للريدز.

وبقي المهاجم الدولي الأوروغوياني محط انتقاد كبير بسبب إضاعته للعديد من الفرص السانحة، البعض منها محققة، وترك الكثير من علامات الاستفهام خلال موسمه الأول مع الريدز 2022/ 2024.

تفاصيل اللقاء:

حقق ليفربول فوزًا عريضًا على ضيفه تولوز الفرنسي بخماسية مقابل هدف واحد، يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وأحرز أهداف الريدز، دييغو جوتا 9، واتارو إندو 30، داروين نونيز 34، وريان غرافينبيرش 65، محمد صلاح 3+90، بينما أحرز الهدف الوحيد للضيوف، تهيجس دالينغا 16.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في اللقاء كبديل وذلك في الدقيقة 70 وحل مكان غرافينبيرش، وتسلم شارة قيادة الريدز للمرة الأولى هذا الموسم في ظل عدم تواجد فيرجيل فان دايك، ترينت ألكساندر أرنولد، وأليسون بيكر.

من طرف الضيوف، شارك اللاعب المغربي يانيس بقراوي، عندما حل بديلًا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بينما غاب زميله ومواطنه زكريا بوخلال عن اللقاء في ظل استمرار معاناته من إصابة على مستوى الركبة.

وعزز ليفربول صدارته للمجموعة الخامسة ورفع رصيده من النقاط إلى الرقم 9، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقاط 4 في المركز الثاني.