دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يواصل أرقامه القياسية.. و”سيد البطولة” يستمر على العلامة الكاملة

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور، أن فريقه يجب أن يواصل مسيرته الناجحة في بطولة دوري أبطال أوروبا، معرباً عن سعادته بالعودة إلى تقديم مستويات جيدة بعد عودته من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

فاز ريال مدريد على مضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي 2-1، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، ليكون الفوز الثالث توالياً للفريق في المجموعة الثالثة، وعزز الفريق بهذا صدارته للمجموعة.

وقال جونيور، الذي أحرز جائزة رجل المباراة: “لعبنا جيداً ونجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، وكان من الممكن أن نسجل مزيداً من الأهداف، أشعر بالسعادة فعلاً للطريقة التي لعبنا بها، أبذل جهداً كبيراً ليكون أدائي في أعلى المستويات، مثلما كان في الموسمين الماضيين، ومن ثم يمكنني أن أكون بين أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “من المتوقع دائماً أن تبذل جهداً كبيراً لتحقيق الفوز خارج ملعبك. فزنا بأول 3 مباريات وعلينا مواصلة مسيرتنا الجيد”.

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة مسيرته الناجحة في النسخة الحالية، للفوز بلقبها وتعزيز الرقم القياسي، الذي يستحوذ عليه في عدد مرات الفوز بلقب البطولة (14 لقباً).

وواصل اللاعب الإنجليزي الدولي جود بيلينغهام تألقه مع ريال مدريد، وسجل الهدف الثاني للفريق، ليكون بهذا هز الشباك في جميع المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في مجموعته حتى الآن.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز نابولي الإيطالي على يونيون برلين الألماني 1-0، ليكون الفوز الرابع توالياً لنابولي في مواجهاته مع الأندية الألمانية بالبطولات الأوروبية.

ولم يكن ريال مدريد الفريق الوحيد الذي حافظ على العلامة الكاملة في أول 3 جولات بدوري الأبطال هذا الموسم، وحقق بايرن ميونخ الألماني الفوز على مضيفه غالاطة سراي التركي 3-1، ليعزز بايرن أكثر من رقم قياسي يمتلكه، وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة 37 تواليًا في دور المجموعات بدوري الأبطال، كما حقق الفريق الفوز في آخر 16 مباراة خاضها بدور المجموعات لدوري الأبطال، وهو رقم قياسي آخر للبطولة.

(وام)