احتفال “جنوني” من مورينيو.. الشعراوي يمنح روما الانتصار على مونزا في الوقت القاتل (فيديو)

انتزع فريق روما فوزًا صعبًا على ضيفه مونزا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، رغم أن فريق مونزا أنهاه بعشرة لاعبين بعد طرد دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق روما استغلال النقص العددي في صفوف مونزا من أجل تسجيل الأهداف، ولكن فريق مونزا ظل صامدًا وكان قريبًا من الخروج بنقطة من المباراة، لولا تسجيل ستيفان الشعراوي (إيطالي من جذور مصرية) هدف الفوز لروما في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ليحتفل مدرب “الذئاب”، المخضرم جوزيه مورينيو، بـ”طريقة جنونية”.

وشارك النجم الجزائري حسام عوار رفقة فريق العاصمة الإيطالية في كامل وقت المباراة، وقدم مستوى جيدًا، وحصل تقييم جيد (7.2 من 10) من موقع “هوسكورد”.

ورفع روما رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، محققًا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراتين.

وفي المقابل، توقف رصيد مونزا عند 12 نقطة في المركز 11، متلقيًا خسارته الثالثة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مثلها.

(د ب أ – فخر العرب)