رحيل صلاح وعقد ثلاث صفقات صيفية.. صحيفة تتوقع تشكيلة ليفربول للموسم القادم

توقع تقرير صحفي تشكيلة ليفربول للموسم القادم بحسب الشائعات التي تدور حاليًا حول قرب رحيل نجم الفريق الأول، المصري محمد صلاح، وكذلك اهتمام ليفربول تحديدًا بأسماء ثلاثة لاعبين.

وسرت شائعات حول رغبة إدارة الريدز، بطلب من مدرب الفريق، يورغن كلوب، بالتوقيع مع النجم الألماني ليروي ساني، نجم هجوم بايرن ميونخ الحالي، ومانشستر سيتي السابق.

وتدور هذه الأقاويل بسبب الاهتمام الكبير الذي تبديه الأندية السعودية بضم محمد صلاح الصيف القادم، وبعد أن أبدى اتحاد جدة وحيدًا اهتمامه الصيف الفائت، قد ينافسه في المرحلة اللاحقة، نادي الهلال، المهتم كذلك بخدمات النجم المصري.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، يدخل ليفربول بقوة من أجل ضم اللاعب الألماني الشاب، جمال موسيالا، كذلك من بايرن ميونخ، والذي لم يفتتح بعد مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي البافاري، والذي يستمر حتى صيف عام 2026.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن موسيالا سيكون البديل المثالي للرحيل المرتقب لنجم الريدز الحالي، الإسباني تياغو ألكانتارا، وينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

وبما يخص الصفقة الثالث، عاد نادي الريدز ليبدي اهتمامه بضم لاعب نادي فلومينيسي، البرازيلي الشاب أندريه ترينداد، ليحل مكان مواطنه الراحل بالفعل إلى الاتحاد، فابينيو.

وعلى ضوء هذه الشائعات، توقعت يومية “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار الريدز، أن تكون تشكيلة ليفربول للموسم القادم على النحو التالي:

الحارس: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: أندريه، سوبوسلاي، موسيالا

الهجوم: ساني، نونيز، دياز.