ألابا وغولر.. تحديث حالتي لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

أتم فريق ريال مدريد، يوم الأربعاء، تدريبه الثالث هذا الأسبوع، ضمن الاستعدادات لمواجهة إشبيلية، يوم السبت المقبل، في بطولة الليغا، في حصة تدريبية شهدت غياب 7 من لاعبيه دوليين، وأيضًا مشاركة النمساوي ديفيد ألابا في التدريبات بنفس إيقاع زملائه.

وتعافى المدافع النمساوي بشكل تام من الإصابة التي لحقت به في 6 تشرين الأول/أكتوبر، وسيكون ضمن قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة “الفريق الأندلسي”، بينما لن يتواجد التركي أردا غولر في القائمة، نظرًا لمواصلة عملية الاستعداد والتحضير بشكل حذر من الإصابة التي كانت قد لحقت به.

ويعود تاريخ آخر مشاركة للاعب التركي إلى 19 حزيران/يونيو الماضي مع منتخب بلاده أمام النمسا في التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2024”.

وحظي مدرب “الفريق الملكي”، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تدريب الأربعاء بخدمات كل من داني كارباخال والكرواتي لوكا مودريتش، اللذان انضما للفريق يوم الثلاثاء، ولكن في أول حصة تدريبية لهما، قاما بالتدريب داخل الصالة الرياضية.

ولم ينضم أي من اللاعبين الدوليين لتدريب الفريق، بينما من المنتظر عودة كل من الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا، يوم الخميس.

ولا يُنتظر عودة كل من البرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو جويس والأوروغوياني فيدي فالفيردي والألماني أنطونيو روديغر حتى يوم الجمعة، أي قبل يوم من زيارة إشبيلية.

ويستعد الريال لسلسلة من المباريات القوية عقب التوقف الدولي، بزيارة إشبيلية ثم مواجهة سبورتينغ براغا في دوري الأبطال، ومواجهة برشلونة بالليغا.

(إفي)