مدرب بيرو: ميسي قلب مباراتنا مع الأرجنتين رأسًا على عقب

أكد خوان رينوسو، مدرب منتخب بيرو، أنه ما زالت لديه “الطاقة” لمواصلة عمله، بعد الخسارة، يوم الثلاثاء، أمام الأرجنتين بهدفين، ليقبع بذلك في المركز قبل الأخير بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وصرح المدرب، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم على “الملعب الوطني” في ليما: “لدي الطاقة ولحسن الحظ أسباب هذا الحاضر واضحة لدي، ويجب أن نعمل على تغييره”.

وبعيدًا عن الإعلان عن رغبته في البقاء على رأس الجهاز الفني عقب حصوله على نقطة وحيدة من 4 مباريات، أكد رينوسو أن أعضاء المنتخب غير راضين عن النتائج.

وأضاف رينوسو أنه “خلال جولات التصفيات الأخيرة حدث أمر مشابه، ولكن الفتيان استيقظوا”، وذلك في إشارة إلى تصفيات مونديال قطر 2022، حيث حصدت بيرو نقطة واحدة فقط أيضًا في الـ4 مباريات الأولى، وبعد ذلك جاءت في المركز الخامس، وفي النهاية، خسرت أمام أستراليا بركلات الترجيح.

وأوضح مدرب “الألبيروخو” أن المباراة انقلبت رأسًا على عقب بعد الهدف الأول للنجم ميسي في الدقيقة 32، حيث إن اللعب حتى هذه اللحظة كان “متكافئا للغاية”.

وواصلت الأرجنتين سجل انتصاراتها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 وفازت بهدفين دون رد على صاحبة الأرض، بيرو، لتحقق العلامة الكاملة مع مرور رابع جولات التصفيات، ولتنفرد أكثر بصدارة الجدول برصيد 12 نقطة، مبتعدة بـ5 نقاط عن أقرب ملاحقيها.

(إفي)