آراء الجماهير في خطط ليفربول باستبدال محمد صلاح بنجم بايرن ليروي ساني (تقرير)

أبرزت يومية “ليفربول إيكو” رد فعل بعض من مشجعي نادي ليفربول بعد تقرير من صحيفة “ديلي ميرور” أشار إلى أن فريق يورغن كلوب سيستهدف نجم بايرن ميونيخ، ليروي ساني، إذا رحل محمد صلاح عن النادي.

انقسمت جماهير ليفربول حول الشائعات التي تفيد بأن مهاجم بايرن ميونيخ ليروي ساني قد يكون بديلاً لمحمد صلاح.

وواجه صلاح تكهنات متزايدة بشأن مستقبله بعد سعي الاتحاد السعودي، للتوقيع معه في الصيف.

وكان فريق المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو قد قام بالفعل بإغراء فابينيو من فريق الريدز في صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني قبل أن يقدم على اهتمام متأخر في سوق الانتقالات لجلب اللاعب المصري البالغ من العمر 31 عامًا إلى دوري المحترفين السعودي مقابل رسوم باهظة تبلغ 150 مليون جنيه إسترليني.

وحذر أحد مشجعي الريدز، النادي الإنجليزي من محاولة استبدال صلاح بلاعب، حيث يرى أن تعويض النجم المصري غير ممكن، وبناء الفريق كمجموعة سيكون الحل بعد رحيل أحد أبرز النجوم في السنوات الأخيرة.

وقال آخر: “سيصاب بمجرد الحاجة إليه” في إشارة منه إلى الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب الألماني مقارنةً بالمصري محمد صلاح، وهو ما ذهب أليه مشجع ثان، اعتبر الصفقة جيدة لكن بمقابل مادي لا يتعدى 45 مليون جنيه إسترليني.

وقال مشجع: “ليس جيد كفاية”، لكن آخر خالفه الرأي وكتب على موقع X: “لاعب من الطراز العالمي، والمشكلة البسيطة الوحيدة هي السلوك في بعض الأحيان، لكن كلوب يمكنه العمل على ذلك. ولن تجد بديلاً أفضل لصلاح منه”.