أمرابط يعترف بمرور مانشستر يونايتد بلحظات صعبة

اعترف النجم المغربي سفيان أمرابط بأن مانشستر يونايتد يمر بلحظات صعبة هذا الموسم، لكن العمل الجاد سيكون مفتاح التحسن والنجاح.

وشهد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بدايةً مختلطةً مع يونايتد، بدءا من أعلى المستويات في الفوز على برينتفورد، يوم السبت الماضي، وحتى الهزائم المخيبة للآمال على ملعبنا أمام كريستال بالاس وغالاتاسراي.

وكانت هناك أزمة دفاعية بسبب كثرة الإصابات، أدت إلى مشاركة سفيان خلال أول أربع مباريات له مع الفريق في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من مركزه المعتاد في خط الوسط.

وقال سفيان، في مقابلة مع موقع الدوري الإنجليزي، بحسب ما نقل موقع مانشستر يونايتد: “يمكنني قول الكثير من الأشياء، لكنني لا أريد استخدامها كذريعة.. أعتقد أنه في كرة القدم مثلما الحياة، لا تسير الأمور دائمًا بشكل جيد.. لديك دائمًا لحظة قد تكون صعبة بعض الشيء”.

وأضاف: “بدأنا للتو.. ما يزال أمامنا موسم طويل، وطريق طويل لنقطعه.. أعتقد أننا لعبنا مباريات جيدة وكان لدينا الكثير من الأشياء الإيجابية.. ربما مع قليل من الحظ، كنا سنفوز بالمباريات التي لم نفز بها.. لدي ثقة كبيرة وأعتقد أننا نعمل بجد كل يوم”.

وتابع: “لن يعطيك أحد أي شيء.. عليك أن تعمل بجد لتحقيق ما تريد.. نحن بالفعل نعمل بجد، وأعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام”.

وأضاف لاعب الوسط: “نحن نتدرب كثيرًا وفقًا لما يطلبه منا المدرب (إريك تين هاغ) وعلى الطريقة التي يريدنا أن نلعب بها”.

وختم: “لقد بذلنا الكثير من الوقت والطاقة في ذلك، وكما قلت هناك الكثير من الأشياء الجيدة.. بالطبع، نحن لسنا مثاليين بعد، لكن لا يوجد أحد مثالي. نحتاج إلى بعض الوقت.. إذا تحققت النتائج الجيدة، سوف تنمو الثقة بشكل أسرع.. هذه هي كرة القدم”.