أرنولد يرد بقسوة على سخرية ماديسون (فيديو)

رد ترينت ألكسندر أرنولد على جيمس ماديسون بعد استفزاز الثاني للأول على موقع “إنستغرام” أثناء أداء النجمين واجبهما مع منتخب إنجلترا.

وقام ماديسون باستفزاز أرنولد يوم الاثنين, بنشر صورة لنجم ليفربول, الذي بدا أنه يحتج ضمن نقاش جمع الاثنينط

وعلق ماديسون، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، على الصورة قائلًا: “مازلت أطلب الإعادة”، مصحوبة بوجه نائم وضحك ورموز تعبيرية على شكل قلب.

وجاء تهكمه بعد هزيمة ليفربول 2-1 أمام توتنهام الشهر الماضي، والتي شابتها خطأ لا يغتفر من حكم الفيديو المساعد عندما ألغى المسؤولون لسبب غير مفهوم هدف لويس دياز، المشروع تمامًا.

ومنذ ذلك الحين، قام ألكسندر أرنولد بقمع زميله الدولي، بهدف إجراء عملية حفر وحشية لناديه السابق ليستر سيتي، الأمر الذي قد ينهي الخلاف العام مرة واحدة وإلى الأبد.

وفي حديث صحفي، سُئل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عن منشور زميله في المنتخب على “إنستغرام” وما إذا كان قد طلب حقًا إعادة المباراة.

وأجاب ألكسندر أرنولد بابتسامة ساخرة: “لا، لقد كان يطلب مني أن أعلمه كيفية تنفيذ الركلة الحرة في الزاوية العليا”.

وأضاف قبل أن ينفجر في الضحك: “لكنني أخبرته. كنت أريه للتو مقطع الفيديو عندما سجلت هدفًا في ليستر سيتي العام الماضي، وهبطوا”.

وكان ماديسون جزءًا من فريق ليستر سيتي الذي عانى من الهبوط بعد أسبوعين من هزيمته أمام ليفربول، قبل أن يكمل النجم الإنجليزي انتقاله الصيفي إلى توتنهام.