فيغا: المال لم يدخل أبدًا في حسابات انتقالي إلى الأهلي السعودي

أكد الإسباني غابري فيغا ك، لاعب وسط الأهلي السعودي، أن انتقاله إلى الفريق الغربي كان بسبب كثرة النجوم الذين انضموا إلى المسابقة وطموح المدرب الشاب ماتياس يايسله، مضيفًا أن المال لم يكن الدافع من أجل إتمام الصفقة.

وتعاقد أهلي جدة مع فيغا قادما من صفوف فريق سلتا فيغو الإسباني بعقد يمتد لثلاث سنوات لينضم إلى زملائه رياض محرز وآلان سان ماكسيمان وفرانك كيسيه وإدوارد ميندي وروجر إيبانيز وميريه ديمرال.

وفي لقاء مع إذاعة “إل لارغيرو” الإسبانية أبان فيغا: “لقد تفاجأت على الرغم من أنها بلاد وثقافة مختلفة خاصة وأنها أول مرة اغادر فيها منزلي ولكن أرى بأني أتأقلم جيدا وأعاني فقط من حرارة الجو والرطوبة”.

وأضاف غابري حول أجواء المسابقة ومباراة ديربي جدة أمام الاتحاد: “خضنا ديربي جدة وكانت الأجواء رائعة ومشابهة إلى ما عشته في أوروبا، من ناحية التشجيع بطريقة “التيفو” والأهازيج.. مستوى المسابقة ينمو بشدة بالإضافة إلى ذهولي من مستوى اللاعبين السعوديين”.

وزاد فيغا: “يايسله أحد أسباب انتقالي إلى الأهلي، اتصل بي كثيرا في اليوم الواحد وأنا أقدر ذلك كثيرا لأنه يمنحنا الثقة”.

وحول انتقاله إلى الأهلي رغم اهتمام أندية مثل ريال مدريد وليفربول بخدماته واقترابه من نابولي الإيطالي، أوضح: “المال لم يكن أبدًا سبب انتقالي إلى الأهلي، وأعلم لأن كل شخص رأيه الخاص وطريقة تفكيره لاتخاذ قراراته لكن هناك أسباب أخرى أقنعتني بالانتقال وأنا فخور جدا بهذه الخطوة.. هي ستساعدني على النمو كلاعب كرة قدم وأن أنضج وأواصل الصعود في عالم كرة القدم. المدرب الشاب والفريق المدجج بالنجوم والبطولة التي تزدهر بقوة في عالم كرة القدم، كلها جعلتني أتأكد أنها خطوة جيدة نحو المستقبل”.

(العربية نت)