مسؤول في ريال مدريد: تركنا الأبواب مفتوحة أمام مبابي

أطلق مسؤول في ريال مدريد تصريحات بخصوص السعي وراء ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي حاول “الفريق الملكي” سابقًا استقطابه عدة مرات دون جدوى.

وتستمر “ملحمة” أحد أكثر اللاعبين من حيث القيمة التسويقية في العالم، كيليان مبابي، وانتقاله المحتمل إلى النادي “الملكي”، بعد تصريحات عضو مجلس إدارة النادي الإسباني، خوسيه مانويل أوتيرو لاستريس، في بث لصالح البوابة الإلكترونية “ريمونتادا بلانكا” على منصة “تويتش”، حول خطوة النجم الفرنسي القادمة، وتحديدًا في صيف 2024.

وقال لاستريس: “ريال مدريد ترك الأبواب مفتوحة.. لقد وصل زيدان إلى ريال مدريد بعمر 29 عامًا، وسيصل مبابي بعمر 25 عامًا تقريبًا”.

وأوضح أوتيرو لاستريس، بحسب ما نقل موقع “ريال توتال، بخصوص المهاجم الذي رفض الانتقال إلى العاصمة الإسبانية في عام 2022: “أمامه سنوات عديدة للعب معنا.. أنا متأكد من أننا إذا سألناه اليوم وكان صادقًا، سيقول إنه نادم على ذلك القرار.. كان بإمكانه الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وأن يكون سعيدًا في مدريد”.

وتابع: “العلاقة بين مبابي وفلورنتينو بيريز لم تسوء أبدًا، ولم يعترض فلورنتينو على قراره (التجديد مع سان جيرمان)، بل تفهمه.. إذا تابعت بإمعان، لن تجد رد فعل واحد غير مناسب من ريال مدريد تجاه مبابي، بل كان يحميه دائمًا”.

وتابع أوتيرو لاستريس: “المشجعون فقط من شعروا بالسخرية”، بعد قرار الفرنسي، البالغ من العمر 24 عامًا.