آلان برازيل: لاعبو مانشستر يونايتد “اشمأزوا” من طريقة تعامل تين هاغ مع رونالدو

ادعى لاعب مانشستر يونايتد السابق، آلان برازيل، أنه حصل على معلومات موثوقة تفيد أن لاعبي “الشياطين الحمر” شعروا بـ”الاشمئزاز” من طريقة معاملة المدرب إريك تين هاغ مع النجم السابق للفريق، كريستيانو رونالدو.

وذكر موقع “سبورت بايبل” أن مانشستر يونايتد أطلق الآن عملية”مطاردة” للعثور على مسرب معلومات من غرفة تغيير الملابس، وسط ظهور مزاعم جديدة حول رحيل كريستيانو رونالدو.

وغادر رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، مانشستر يونايتد بالتراضي في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، بعد انتقاده الشديد لتين هاغ والمالكين المثيرين للجدل في “أولد ترافورد”، عائلة جليزر، في مقابلة مع الصحافي المقرب من النجم البرتغالي، بيرس مورجان.

وزعم مهاجم مانشستر يونايتد وتوتنهام السابق آلان برازيل (64 عامًا) الآن أن لاعبي مانشستر يونايتد غير مقتنع بتين هاغ، وأنهم “شعروا بالاشمئزاز” من معاملته لرونالدو.

وقال برازيل لشبكة “تالك سبور”: “سمعت من شخص أعرفه جيدًا أن أحد لاعبي يونايتد أخبره أنه وزملائه يشعرون بعدم وجود مدير في الفريق”.

وتابع: “بكل المقاييس، لقد شعروا بالاشمئزاز من الطريقة التي تعامل بها تين هاغ مع كريستيانو رونالدو”.

وتابع برازيل بالحديث عن أزمة تين هاغ مع جادون سانشو، حيث قال: “يقولون عنه إنه لاعب عظيم، يبذل قصارى جهده في التدريبات”، عكس ما يقول المدرب.

تين هاغ وسانشو
برازيل
برازيل

آخر الأخبار: