تحليل يشير إلى أن “31” هو الرقم الأدق لشخصية بيلينغهام “متعدد مراكز اللعب”

اتضح أن تخلي جود بيلينغهام عن القميص رقم 22 الذي ارتداه طوال مسيرته المهنية في ريال مدريد لم يكن لمجرد رغبته في حمل رقم الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان “5”.

وحصل الموهبة الإنجليزي الشاب على الرقم “5” عند وصوله إلى إسبانيا، ليودع رقمًا له أصول عبقرية “22”.

وأوضح مدرب فريق شباب برمنغهام، مايك دودز لشبكة “تالك سبور“، أن رقم “22” يدل على المزج بين أرقام 10 و4 و8، حيث يستطيع بيلينغهام اللعب في مراكز خط الوسط الثلاثة الدفاعية والوسطى والهجومية.

لكن ما لم يتوقعه أحد تمامًا هو أنه ربما كان من الأدق إعطاؤه الرقم 31، ويأتي ذلك لأنه من الواضح أنه يستطيع اللعب أيضًا كرقم 9، وتدل على ذلك موهبته المذهلة في تسجيل الأهداف.

واعتمد المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على تشكيلة يكون فيها اللاعب الإنجليزي، الذي تبلغ قيمته 114 مليون جنيه إسترليني، في أغلب الأحيان، خلف المهاجمين مباشرةً، وفي بعض الأحيان واحد منهم.

واللاعب الذي لم يتم الاعتماد عليه مطلقًا في تسجيل الأهداف، قبل قدومه إلى ريال مدريد أنشيلوتي، لا يتوقف الآن عن تسجيلها.

ومع مرور صيف آخر دون التوصل إلى اتفاق مع كيليان مبابي، ورؤية كريم بنزيما يغادر أيضًا، كان من الممكن أن يدخل ريال مدريد في مأزق، لولا تفجر موهبة بيلينغهام، ولعبه دور الهداف، الدور الذي لم ينجح فيه زميلاه خوسيلو ورودريغو بالصورة المطلوبة.

وكان بعض المتابعين يتوقعون انخفاض عدد أهداف بيلينغهام “غير المسبوق” مع كل أسبوع يمر، لكن الإنجليزي يثبت للجميع أسبوعًا بعد لاحقه أن حسه التهديفي ليس مجرد ومضة في الأفق، بل مجرد بداية لموهبة استثنائية لن تتوقف.